مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

الدكتور عمرو جمال عبد الحميد السيد

عمرو جمال عبد الحميد السيد

يسرنا في جريدة اكسترا نيوز أن نعلن عن افتتاح مركز طبي متخصص في محافظة الجيزة، بقيادة الدكتور عمرو جمال عبد الحميد السيد، والذي يتمتع بخبرة تزيد عن ربع قرن في مجال الطب والعلاج.

تأسس هذا المركز في عام 1997، وهو يعتبر واحدًا من أبرز المراكز الطبية في القاهرة ومحافظة الجيزة.

يتميز المركز بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الطبية المتطورة، بما في ذلك العلاج بالموجات التصادمية، وسرير التراكشن لشد الفقرات بالكمبيوتر، والعلاج بالكيروبراكتك لتقويم عمود الفقري ومعالجة الانزلاق الغضروفي وآلام العصب الوركي، بالإضافة إلى الحقن بالبلازما والزيت لعلاج الخشونة.

يتميز المركز أيضًا بتقديم خدمات العلاج الطبيعي، والحجامة، وعلاجات البشرة بمصل النحل والبلازما، وعلاج تساقط الشعر، إضافة إلى العلاج بالموجات التصادمية لشفاء شوكة العظم وتخفيف الآلام.

وفي مسعى مستمر لتلبية احتياجات المرضى، يوفر المركز أحدث التقنيات في علاج التخسيس، مثل تجميد الدهون ونحت الجسم بالليزر، بالإضافة إلى الحقن بالميزوثيرابي.

نحن في مركز الجيزة الطبي نلتزم بتقديم رعاية صحية عالية الجودة لجميع مرضانا، وندعو الجميع للاستفادة من خدماتنا المتميزة.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم: 01151818877.

تحرير: جريدة اكسترا نيوز

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى