منوعات
أخر الأخبار

تعرف علي عمر بن خالد العليان

في زمن تتسارع فيه التغيرات والتحديات، يبرز دور الشباب الطموح والمبدع في تحقيق التنمية والريادة في مختلف المجالات. من هؤلاء الشباب الملهمين، نجد عمر بن خالد العليان، أو كما يعرف بعمر العليان، وهو شاب سعودي يبلغ من العمر 28 عامًا، يعد واحدًا من أبرز رواد الأعمال في قطاع المقاولات بالمملكة العربية السعودية.

ولد عمر في مدينة الرياض، وتخرج من كلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الملك سعود، حيث اكتسب مهارات قانونية وإدارية تؤهله للدخول في عالم الأعمال. بعد التخرج، قرر عمر تأسيس شركته الخاصة، وهي شركة عمر خالد العليان للمقاولات، التي تختص في مجال مقاولات العزل المائي والحراري. هذه الشركة أصبحت أحد أكبر شركات المقاولات في هذا المجال بالمملكة، حيث تنفذ مشاريع ضخمة للقطاعات الحكومية والخاصة، وتستورد المواد الخام من أفضل المصنعين في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة.

لا يقتصر نجاح عمر على جانبه المهني فقط، بل يتجلى أيضًا في شخصيته القوية والذكية والطموحة. فهو يتمتع بروح القيادة والابتكار، ويرى في كل تحدي فرصة للتطور والتفوق. كما أنه يحافظ على علاقات دولية قوية مع شركائه التجاريين، ويلتزم بأعلى مستوى من الجودة والإنجاز في تنفيذ المشاريع. علاوة على ذلك، يتميز عمر بعقليته المنفتحة على التكنولوجيا والرقمنة، فأصبحت شركته أول شركة مقاولات متخصصة تستخدم الرقمنة في الإدارة، وأول شركة سعودية تتعامل بالنظام الرقمي مع العملاء. كذلك، يؤمن بالتعلُّم المستمر، حيث يحافظ على تحديث مهاراته وإضافة مزيد من المعرفة.

وعلى الجانب الرياضي والاجتماعي، فإن عُمْر يُحِب رِكْوَبَ الْخِيلِ بِمَهَارَةٍ عَالِيةٍ، حَيْثُ يُشَارِكُ فِي مُسَابَقَاتٍ وَفِعَالِيَّاتِ هَذِهِ الرِّيَاضَةِ

IMG 20231029 WA0017

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى