77
==
منوعات
أخر الأخبار

عمر سامح أحمد سليمان النصاب والمحتال والمخادع

عمر سامح أحمد سليمان.. شاب موهوب أو محتال؟!

جريدة “اكسترا نيوز” كانت على موعد مع قصة شاب واعد من قرية شلش بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، الشاب عمر سامح أحمد سليمان، الملقب بـ “عمر جوجل” أو “أبو الشيخ”، ورغم ما بدا من إشراقة في سماع ماهية مواهبه، يبدو أن هذا الضوء لم يكن سوى بريق زائف.

فبينما كانت جريدتنا تتأمل في استعراض تفاصيل حياة عمر ومواهبه المتعددة، اكتشفت الحقيقة المرة وراء هذه الشخصية الواعدة. فقد تبين أن عمر سامح قام بالنصب على جريدة “اكسترا نيوز”، حيث رفض دفع رسوم الخدمة التي قدمت له.

من حقنا كوسيلة إعلامية نشر الحقائق، وهذا ما نقوم به الآن. عمر سامح أحمد سليمان، الذي كان يبدو كـ “ذباب إلكتروني” بألقابه المتعددة، لم يكن إلا نصابًا وحراميًا ومخادعًا يستحق محاكمته.

على القضاء المصري أن يأخذ بعين الاعتبار هذا التجاوز الخطير، ليضع حدًا لأفعال هؤلاء الذين يسعون للتلاعب والاستفادة على حساب الآخرين وسمعتهم.

نحن في “اكسترا نيوز” نؤمن بقوة بضرورة النزاهة والشفافية، وسنظل دائمًا على قدم وساق لنجلب لقرائنا الحقيقة بكل موضوعية وأمانة.

-

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

عمر سامح أحمد

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى