مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

عن آية شريف: الشبابية الملهمة والمتحمسة للتغيير الإيجابي

تعتبر آية شريف إحدى الشخصيات الشابة الملهمة في مجال حماية الأطفال وتنمية المجتمع. حققت إنجازات ملموسة في مسيرتها المهنية وتفانتها في خدمة المجتمع، وتعد قدوة للشباب الطموح الذين يسعون للمساهمة في صناعة مستقبل أفضل.

حصلت آية شريف على فرصة تدريب في حماية الأطفال من الوكالة السويسرية، وهي فرصة قيّمة تمكنها من اكتساب المهارات والمعرفة اللازمة للعمل في هذا المجال الحساس. وقد أظهرت قدراتها الاستثنائية والشغف اللافت في تلك التدريبات، مما جعلها مرجعًا لزملائها ومن حولها.

وتعد آية مسئولة لجنة التدريب والتطوير في مبادرة “زهور عفيه” التابعة لوزارة الشباب والرياضة المصرية ووكالة التعاون الدولي GIZ بالاشتراك مع الاتحاد الأوربي والحكومة الالمانية حيث تعمل جاهدة لتوعية وتثقيف الشباب والفتيات المقبلين على الزواج والمتزوجين بالفعل بمشكلات الصحة الإنجابية من خلال
( وسائل تنظيم الاسرة وكيفيه استخدامها – التطعيمات اللازمة للحوامل للحد من الأمراض التي تواجههم – التطعيمات اللازمة للأطفال حديثي الولادة لسرعان تجنب شلل الأطفال والاصابة بمتلازمة دووان والتوحد).

بالإضافة إلى ذلك، تشغل آية شريف منصب سفيرة لبرنامج “مشواري” التابع لليونيسف الدولي، وهو برنامج يهدف إلى تمكين الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة. وتعتبر آية مثالًا حيًا للشباب الذين يسعون للتغيير الاجتماعي والنهوض بقضايا حقوق الطفل والشباب.

وتتمتع آية شريف أيضًا بلقب سفيرة للوعي، وتحظى برعاية وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الشباب والرياضة. تعمل آية على نشر الوعي والمعرفة حول قضايا الحقوق الاجتماعية والتنمية المستدامة، وتعزيز التعاون بين المؤسسات والمجتمع المدني لتحقيق التغيير.

وقد تم تكريم آية شريف كواحدة من أفضل الشخصيات الشابة على مستوى الوطن العربي، تقديرًا لجهودها وإسهاماتها الملموسة في مجال حماية الأطفال وتنمية المجتمع. يعكس هذا التكريم الاعتراف بالتفاني والعمل الجاد الذي تقدمه آية في سبيل تحقيق العدالة والتغيير الإيجابي.

وتم تكريم آية شريف أيضًا بتقدير امتياز من الكلية في المنتدى التوظيفي قسم تكنولوجيا المعلومات، وهو إنجاز يؤكد على مهاراتها واجتهادها في مجال التكنولوجيا والابتكار. تعكس هذه الجوائز التقدير المستحق لتفاني آية في تحقيق النجاح الأكاديمي والمهني.

باختصار، تعد آية شريف شخصية ملهمة ومثالًا يحتذى به للشباب الطموح. من خلال تدريبها في حماية الأطفال ومساهمتها في مبادرة “زهور عفيه” ودورها كسفيرة لبرنامج “مشواري” والوعي، تسعى آية جاهدة لتحقيق التغيير الإيجابي وبناء مجتمع أفضل للأطفال والشباب. تستحق آية كل التقدير والاحترام لمساهماتها القيمة والمستمرة في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى