77
==
منوعات
أخر الأخبار

فارس السينما احمد عبد الكريم

IMG 20230823 WA0007 2

فارس السينما المصريه. احمد عبد الكريم في أهم بطولاته يلمع مره اخري في ونسيت اني امراه. شدتني الأحداث الدراميه لفيلم (ونسيت اني امراه)… فيلم مكتمل الأركان الاخراج القصه والسيناريو الدرامي. والتصوير من زوايا هايله …

والتمثيل العبقري والأداء الرائع للنجم الواعد (احمد عبد الكريم). والفنانه الجميله شهد. والرائعةمادلين مراد. بالاشتراك مع الفنانه.

الاستعراضيه مادوناالقصه مكتوبه بحرفيه تامه أبدع في كتابتها بطل العمل (الفنان احمد عبد الكريم) طريقه عرض الشخصيات. خلتني اعشق تسلسل الدراما والأحداث.

عنصر التشويق في السيناريو. واضح. ابعاد. كل شخصيه. التزم بها جميع الممثلين. وخصوصا الفنان الشاب احمد عبد. الكريم. …

فهو أحد تلاميذ عملاق الدراما سعد. اردش التزام الفنان الموهوب احمد عبد الكريم بتيم الشخصيه المكتوبهفهي مركبه علي مرحلتين مرحله الجامعه وحياته مع زوجته السليطه.

- 8693698886941709476

شهد الاسمر التي جسدت. شخصيتها. الفنانه نسرين وحياته. مع الراقصه زييت. التي جسدت. شخصيتها. الفنانه مادونا: الي أن. تكتشف زوجته خيانته. لها وتثور عليه ثوره عارمه …..وهنا الماستر سين للفيلم قلب أهمل ويعاقب قلب مظلوم خان اداء الرائع احمد عبد الكريم في هذه المواجهه في عبارته ياه حستي دلوقتي بيا قلبك حس اخيرا بعد اي لما خونتك … والرد الرائع.

من الزوجه انا متخانش… انا شهد بنت منير الاسمر. اللي يملك البلد دي باستثمارته الكلام وسط الدموع …. كان مشهد. انساني رائع بين البطلين. وإحساس الزوج.

بزوجته واحتضانها. بعد جامد اوي في شخصيه الدكتور رؤوف اللي جسدها النجم. الجميل احمد عبد. الكريمويتم الطلاق. … ويقابل حبيبته الأولي نبيله ويتوعدان علي الزواجشابووو اوي للفنان الجميل. احمد. عبد الكريم.

شايف أنه نحت اسمه في الوسط. الفني بصعوبه. الي أن وصل لاول درجات النجاح. الفيلم رغم. أنه حامل معني درامي. بحت. رفضته الرقابه عده سنوات. الفيلم انتاج ٢٠٠٩ وجود بعض المشاهد. الجريئه الموظفه دراميا.

كانت سبب لذلك. الرفضأبداع الفنان الجميل احمد عبد. الكريم في أدائه يجعله في اول الصفوف في الوسط الفني..الفيلم يناقش شخصيه الست المتسلطه.

وتسلطها علي زوجها ظنا أنه طيب الذي يلجاء للهروب والسهر في أحد. الملاهي الليليه مع صديق له رستم الخواص المحامي ….مع تطور الأحداث يدخل في علاقه مع الراقصه زييت ويندم لخيانه حبه الاول (نبيله) الذي يعتبرها الاحق بيه والنصيب جعله يتزوج زوجته شهد اشخصيه.

د رؤوف الجيار الذي جسدها الفنان احمد عبد الكريم بأبعادها حكمت السيناريو من تشويق وآثاره. وأداء. روعه بالطيبه في البدايه وإعلان العصيان. والتمرد في النهايهوجهت رساله لكل امراه زوجها ملامح طيبه. ممكن مع الضغط عليه وظروف الحياه. يقلب مارد شيطان ……

الرساله الاجتماعيه للفيلمدعوه للتفاهم بين الازواج … وعدم التمرد. ومواكبه امواج الحياه….ابداع الفنان احمد عبد. الكريم في أداء الشخصيه واضح طول احداث الفيلم…..الفيلم يعرض علي تلفزيون قطر. وقناه دبي. وبيروت……

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى