منوعات
أخر الأخبار

فارس عوض السعيطي: رحالة بين ملعب الكرة وساحات التجارة العالمية

فارس عوض السعيطي: رحالة بين ملعب الكرة وساحات التجارة العالمية



*المقدمة:*
تبرز شخصية فارس عوض حميده السعيطي، المعروف بـ”فارس السعيطي”، كرمز لروح الاجتهاد والطموح في مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، حيث يجمع بين شغفه بكرة القدم وحلمه بتحقيق النجاح في عالم التجارة الدولية.

*البيانات:*
– الاسم: فارس عوض حميده السعيطي (فارس السعيطي)
– المحافظة: البحيرة
– المدينة: مركز الدلنجات
– تاريخ الميلاد: 25 أكتوبر 1999

432138728 332708829275458 2283917798192973923 n


الإنجازات والاهتمامات:*
يعتبر فارس عوض السعيطي شابًا متميزًا، حيث يجمع بين شغفه بلعب كرة القدم وعشقه لعالم الأعمال. يعتبر فارس لاعبًا نشطًا في مجال كرة القدم، حيث يشارك في العديد من المباريات المحلية ويعبر عن حبه الشديد لهذه الرياضة.

ومن ناحية أخرى، يعمل فارس في مجال الهواتف المحمولة، حيث يسعى جاهدًا لتحقيق حلمه في أن يصبح واحدًا من أكبر المستوردين لقطع الغيار والاكسسوارات للهواتف المحمولة على مستوى العالم.

*الحلم والتطلعات المستقبلية:*
تتمثل تطلعات فارس السعيطي في تحقيق حلمه بأن يصبح أحد كبار المستوردين والتجار في مجال قطع الغيار والاكسسوارات للهواتف المحمولة على المستوى العالمي، حيث يطمح لتوسيع نشاطه التجاري والتواجد في أسواق جديدة والمساهمة في تطوير هذا القطاع.

*الختام:*
يظل فارس السعيطي قصة نجاح وإلهام للشباب في الدلنجات وفي مصر بأسرها، حيث يمثل مزيجًا فريدًا من الشغف والعزيمة والاجتهاد في مواجهة التحديات وتحقيق الأحلام. يستحق فارس كل التقدير والاحترام لتفانيه في مجالين مختلفين وسعيه الدؤوب نحو تحقيق النجاح في كل ما يقوم به.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
عوض السعيطي رحالة بين ملعب الكرة وساحات التجارة العالمية 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى