منوعات
أخر الأخبار

فارس محمد عويس يتألق في رياضة كرة القدم ويتحدى حدود اللياقة البدنية

الشاب الموهوب فارس عويس يتألق في رياضة كرة القدم ويتحدى حدود اللياقة البدنية

في إطار متابعتها للمواهب الشابة والمتألقة، تسلط جريدة إكسترا نيوز الضوء على فارس جمال محمد السيد، المعروف بـ “فارس عويس”، والذي يعتبر واحدًا من أمهر الشباب المصريين في عالم الرياضة.

ولد فارس عويس في 1 أغسطس 2003 في مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، حيث برزت مهاراته الاستثنائية في مجال كرة القدم. يتابع دراسته في كلية حسابات ومعلومات، حيث يظهر توازنه بين التحصيل العلمي والأداء الرياضي.

وفي تصريح له، أكد فارس عويس أن مجال عمله الحالي يتضمن مسؤوليات متنوعة، حيث يعمل كمدرب شخصي ومدرب لياقة بدنية. كما يتمتع بخبرة في تدريب اللاعبين في كرة القدم، حيث يقوم بتخطيط الأحمال وتحسين أدائهم البدني. إن هذا الدمج الفريد بين الرياضة والتدريب يعكس رؤية فارس عويس في تطوير مهارات الأفراد وتعزيز لياقتهم البدنية.

تتطلع جريدة إكسترا نيوز إلى متابعة مسيرة فارس عويس وتحقيقاته المستقبلية، مع التأكيد على أهمية دعم وتشجيع المواهب الرياضية الواعدة في مصر.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
واتساب بتاريخ 2024 02 05 في 18.03.22 edeeb8c9

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى