77
==
منوعات
أخر الأخبار

فراس يسجل أسرع هدف وأبو الهول يكتسح بلدية المحلة في مباراة نارية

فراس يسجل أسرع هدف وأبو الهول يكتسح بلدية المحلة في مباراة نارية

أحرز فريق أبو الهول فوزًا ساحقًا على بلدية المحلة في ملعبه بنتيجة 9/2 في مباراة مثيرة شهدت تألق النجم فراس توفيق الذي سجل خمسة أهداف وقام بصناعة ثلاثة أخرى.

بدأت المباراة بتقدم أبو الهول في الدقيقة الثانية من خلال هدف سريع من توقيع فراس توفيق، وتمكن من تسجيل هدف آخر في الدقيقة السادسة.

وقدّم عمر مارسيال هدفًا ثالثًا للفريق في الدقيقة الثانية عشرة بتمريرة حاسمة من فراس توفيق.

أحرز بلدية المحلة هدفهم الأول من ركلة جزاء في الدقيقة العشرين عن طريق إسلام السعيد، لكن فراس رد بهدف آخر في الدقيقة الثانية والعشرين.

وقلّص محمود مختار الفارق لبلدية المحلة في الدقيقة الثامنة والثلاثين.

-

واصل أبو الهول هجومه وسجل عمر مارسيال هدفين آخرين في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لينتهي بتقدم كبير بنتيجة 5/2.

في الشوط الثاني، واصل فراس توفيق تألقه وسجل هدفين آخرين في الدقائق السابعة والخامسة والخمسين، بينما سجل مارسيال هدفًا ثالثًا له في الدقيقة السبعين بتمريرة مميزة من فراس.

أضاف مدافع علي السيد هدفًا ثامنًا لأبو الهول في الدقيقة الثالثة والسبعين، قبل أن يختتم سيف الشربيني التسجيل بالهدف التاسع في الدقيقة الثامنة والثمانين.

بهذا الفوز الكبير، يتصدر أبو الهول جدول ترتيب دوري جمهورية بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه، بينما يستمر بلدية المحلة في المركز الحادي والعشرين برصيد تسع نقاط.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى