77
تكنولوجيا
أخر الأخبار

فيسبوك يستهدف الشباب البالغين ويسجل أعلى معدل استخدام في السنوات الأخيرة

يبدو أن Facebook يسعى جاهدًا لاستهداف الشباب البالغين وزيادة استخدامهم للمنصة، وتحقق نجاحًا نسبيًا في ذلك وفقًا للبيانات التي نشرتها الشركة. تشير الأرقام إلى أن هناك أكثر من 40 مليون شخص في الولايات المتحدة وكندا يتراوح أعمارهم بين 18 و29 عامًا وهم “مستخدمون نشطون يوميًا” على Facebook.

تشمل استراتيجية Facebook لجذب هذه الفئة العمرية تحسين طرق كسب المال لمنشئي المحتوى وتوسيع الخدمات التي تقدمها، مثل Facebook Marketplace وFacebook Dating.

الشباب في هذه الفئة العمرية يعيشون تحولات كبيرة في حياتهم، ويبدو أن Facebook يحاول توفير تجربة تناسب اهتماماتهم واحتياجاتهم في هذه المرحلة من الحياة.

ومع ذلك، لا يزال Facebook يواجه تحديات في مجال المنافسة مع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Snapchat وTikTok، التي تظهر استطلاعات أنها تحظى بشعبية أكبر بين هذه الفئة العمرية.

على الرغم من هذه التحديات، يبقى Facebook محط ثقة لبعض المجتمعات بين البالغين الأمريكيين، وهو يعمل جاهدًا للبقاء على رأس الأذهان وتلبية تطلعات هذه الفئة العمرية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى