77
منوعات
أخر الأخبار

فينيسيوس: هدفنا الفوز بكوبا أميركا وتحقيق اللقب الأول

فينيسيوس: هدفنا الفوز بكوبا أميركا وتحقيق اللقب الأول

أعرب المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، المرشح البارز لجائزة الكرة الذهبية، عن عزمه على تحقيق لقبه الأول مع منتخب البرازيل “سيليساو” من خلال الفوز بمسابقة كوبا أميركا التي ستقام في الولايات المتحدة. جاء ذلك في تصريحات أدلى بها فينيسيوس يوم الأربعاء، عقب دوره الحاسم في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.

تصريحات فينيسيوس

في مقطع فيديو بثه الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قال فينيسيوس: “لم أفز بعد بلقب مع المنتخب، أتمنى أن أفعل ذلك الآن، لقد استعدّينا بشكل جيد لهذه المسابقة”. تمتد بطولة كوبا أميركا من 24 يونيو إلى 14 يوليو، وهي فرصة لفينيسيوس لتحقيق إنجاز جديد في مسيرته.

انضمام إلى المنتخب

انضم فينيسيوس، الذي سيبلغ 24 عامًا في 12 يوليو المقبل، إلى زملائه في المنتخب الوطني في أورلاندو بولاية فلوريدا. جاء ذلك بعد أيام قليلة من الراحة عقب مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي، حيث سجل الهدف الثاني في الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني 2-0 واختير أفضل لاعب في المسابقة.

أداء فينيسيوس المتميز

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يبرز فيها فينيسيوس في المباريات الحاسمة، فقد سجل أيضًا الهدف الوحيد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 الذي فاز به ريال مدريد على ليفربول الإنجليزي في “ستاد دو فرانس”.

تشكيلة المنتخب

يرافق فينيسيوس في تشكيلة المنتخب البرازيلي لاعبان آخران من ريال مدريد، هما المهاجم رودريغو والمدافع إيدر ميليتاو. كما انضم المهاجم الشاب إندريك، البالغ من العمر 17 عامًا، والذي يعتبر مستقبل كرة القدم البرازيلية والعالمية، وسينضم إلى ريال مدريد بعد كوبا أميركا.

تطلعات الجيل الجديد

أكد فينيسيوس على قوة الجيل الحالي من اللاعبين، قائلاً: “هذا الجيل قوي ونريد أن نحقق أشياء عظيمة مع سيليساو”. تتطلع البرازيل لتحقيق إنجازات جديدة ورفع مستوى أداء المنتخب في البطولات الدولية.

المباريات الودية

وقبل انطلاق كوبا أميركا، ستلعب البرازيل مباراتين وديتين أمام المكسيك يوم السبت والولايات المتحدة يوم الأربعاء. تعد هذه المباريات فرصة للتحضير الأمثل للبطولة ولتحقيق الانسجام بين اللاعبين.

خاتمة

يسعى فينيسيوس جونيور ورفاقه في المنتخب البرازيلي إلى تحقيق لقب كوبا أميركا وإضافة إنجاز جديد لمسيرتهم الرياضية. تبقى التطلعات كبيرة والأمل معقود على هذا الجيل لتحقيق أحلام الجماهير البرازيلية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1 1719581

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى