77
أخبار عاجلة
أخر الأخبار

قرار جديد لوزارة التموين: فتح البطاقات التموينية للخبز في الصيف

وافق وزير التموين علي المصيلحي على فتح البطاقات التموينية للخبز فقط خلال موسم الصيف لهذا العام للأشخاص المتواجدين في غير المحافظة التي يقيمون فيها أثناء زيارتهم المناطق الساحلية في مصر.

منح الخبز المدعم للمواطنين في المصايف
وفقًا لقرار صادر اليوم، سيتم إتاحة رغيف الخبز المدعم بسعر 20 قرشًا للرغيف بوزن 90 جرامًا ومطابق للمواصفات في المحافظات الساحلية خلال فترة الصيف من 15 يونيو 2024 حتى 15 سبتمبر 2024، كما تم في السنوات الماضية لمدة 3 شهور. يهدف القرار إلى تسهيل حصول المصيفين الحاملين لبطاقة التموين الذكية على حصتهم من الخبز المدعم نظرًا لغلاء الخبز السياحي والفينو في المناطق الساحلية خلال فترة الصيف.

إجازة عيد الأضحى المبارك للمخابز
وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أصدر وزير التموين كتابًا دوريًا لتنظيم عمل الإدارات والمديريات والرقابة على جميع الأنشطة التموينية والتجارية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك. شمل الكتاب الدوري توجيهات بعمل المخابز البلدية في كل إدارة تموينية والسماح بمنح إجازات لبعض المخابز البلدية حال طلبها، بشرط ألا تتجاوز 20% من أعداد المخابز البلدية العاملة في كل إدارة تموينية.

كما نص الكتاب الدوري على العمل بالتناوب خلال فترة عيد الأضحى المبارك للرقابة والمرور على كافة الأنشطة من المخابز البلدية والأنشطة التموينية الأخرى والأسواق. وأكد على متابعة استقرار الحالة التموينية بدائرة المديرية من توافر اللحوم الحية والمذبوحة وأسعارها بالمجمعات الاستهلاكية والشوادر والأسواق، والتنسيق مع الجهات المعنية في هذا الشأن والتابعة لوزارة الزراعة والوحدات المحلية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى