منوعات
أخر الأخبار

قريبا .. هبه الزياد على شاشة “هى”

يمكنكم متابعتها على التردد ١١٧٨٥ عمودي – نايل سات
قناه “هى
قالت المذيعه هبه الزياد عبر صفحتها

اصدقائي وعزائي المشاهدين يسعدني ان اقدم لك وجهتي القادمة في القناة،
” هي “

برنامج “قصة و سيناريو و حوار”

وعربت المذيعه هبه الزياد انها سعيدة بانضمامها لهذه القناة وقالت عبر صفحتها على الفيس بوك “أريد أن أقدم لكم برنامجي الإعلامي الجديد على هذه القناة الفضائية. يشرفني ويسعدني التواصل معكم المحتوى الذي سأعمل بجهد لتقديم الأفضل فيه”.

البرنامج يهدف لتقديم محتوى إعلامي متميز ومشوق، يتناول فك شفرات لأغلب الغاز التاريخ و ما وراء الحقائق و علوم الغيبيات المتنوعة و مناقشة النظريات العلمية للكون و الطبيعة والقضايا والمواضيع المهمة والتي تهمكم أنتم كمشاهدينها الأعزاء. وقالت انها ستعمل بكل تفانٍ واحترافية لتقديم المعلومات الهامة والتحليلات العميقة التي ستساعدكم في التواصل مع أحدث التطورات والأحداث في مختلف المجالات، مع كل حلقة جديدة سيناريو جديد عميق.

وتعهد المذيعه هبه الزياد ببذل جهدها لتحقيق التوازن المثالي بين الرياضة، مع تغطية يتطلع المشاهدين ويرضي شغفهم.
وأعلنت أيضًا أنها
تلاحظ ارتفاع الامتنان والفخر لهذه الفرصة الكبيرة المميزة، وتتطلع بشغف للتواصل معكم في كل حلقة من حلقات البرنامج. وأتمنى أن تكون عند حسن ظنكم وأن يكون هذا البرنامج مصدر إلهام وتشويق لكم”.

البرنامج مختص بالمجتمع و يعتبر منصة قوية لتسليط الضوء على المسائل والتحديات التي يواجهها الناس في المجتمعات الحديثة، فضلاً عن تقديم المعلومات والأدوات الضرورية لتمكينهم ودعمهم في الوقوف أمام تلك التحديات.

في ظل التطورات الاجتماعية والثقافية، فإن دور الانسان يشهد تحولات هائلة. ولكن رغم هذه التغيرات، ما زالت هناك قضايا تعترض طريقهم وتعزيز مكانتهم في المجتمع. لذلك، يأتي دور البرنامج الإعلامي المختص بهذه الشؤون لتسليط الضوء على هذه المسائل ويعزز الحوار العام حولهم.

سيقدم البرنامج منصة للنقاش العميق عن كافة القضايا والتحديات في كل المجالات المتنوعة مثل التعليم، والوظائف، والقيادة، والمساواة بين الجنسين، والعنف الأسري، ومشاكل الصحة العامة، وآفاق المستقبل الواعدة.

سيكون البرنامج منبرًا للخبراء والشخصيات الملهمة، وسيتم استضافة حوارات ومناقشات مع هؤلاء الضيوف لاستكشاف أفكارهم وتجاربهم ورحلاتهم الشخصية نحو التغيير والتحول. سيتم تقديم نصائح وأدوات عملية فعَّالة كاملة.

يهدف البرنامج إلى أن يكون مصدرًا موثوقًا وملهمًا للمشاهدين من جميع الأعمار والجنسيات. ومن خلال تقديمه لمحتوى ممتع وثقافي، سيتمكن البرنامج من بناء جسر تواصل فعّال بين الانسان والمجتمع و الطبيعة وتعزيز الفهم المتبادل والتغيير الإيجابي.
واخيرا قالت الاعلامية الكبيرة هبه الزياد
شكرًا لكل من دعمني وشجعني في هذا الطريق، وأتطلع لرحلتنا المشتركة في عالم الإعلام!”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى