مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

كابتن أحمد طلب: قصة نجاح تتجاوز الإصابات

كابتن أحمد طلب: قصة نجاح تتجاوز الإصابات

برج العرب – 19 فبراير 2024:

أحمد عبد المطلب خليل سعد لعنوي، المعروف بإسم “أحمد طلب”، يمثل قصة نجاح ملهمة للشباب الطموح. وُلد في مدينة برج العرب الجديدة بمحافظة الإسكندرية في الأول من سبتمبر 1991. وعلى الرغم من التحديات التي واجهها، إلا أنه استطاع تحقيق العديد من الإنجازات على مدار حياته المهنية.

كما انه حاصل على كلية الشريعة والقانون من جامعة الأزهر بالمنصورة، إضافةً إلى دبلوم من نقابة المهن الرياضية ودبلوم في العلم النفسي الرياضي للأطفال. فقد كانت خطواته الأولى نحو التميز في مجال كرة القدم بدورها المحوري.

مسيرته الرياضية

بدأ طلب مسيرته الرياضية كناشئ في فريق حرس الحدود، وسرعان ما برزت مواهبه. كما شارك في عدة أندية ومنتخبات، بما في ذلك منتخب الكلية والجامعة. وفي موسم 2024/2023، انضم إلى نادي ميدو الرياضي. لكن الإصابة ألمت به مرتين بقطع في الرباط الصليبي وكسر مضاعف، مما أجبره على تغيير مساره المهني.

لذلك بدأ طلب رحلة جديدة كمدرب ورجل أعمال، حيث استطاع تحقيق نجاحات ملموسة في مجال التدريب الرياضي. من توليه منصب مدير فني لنادي برج العرب في عام 2008 . إلى فوزه ببطولة كأس الفرع مع نادي ميدو في عام 2022/2023، ترك بصماته الواضحة في عالم كرة القدم.

بجانب مسيرته الرياضية، استطاع طلب أن يحقق نجاحات كبيرة في مجال الأعمال. كما أسس وشغل منصب مدير عام لأكاديمية ابطال الجيش لكرة القدم، بالإضافة إلى تأسيس وإدارة مكتب الكابتن للاستثمار العقاري والمقاولات.

بهذه الإنجازات والتفاني الذي يظهره في كل مجال يخوضه. بينما يظل أحمد طلب مثالاً يحتذى به للشباب الذين يسعون لتحقيق أحلامهم. مؤكداً بأن الإصرار والعمل الجاد هما المفتاحان للنجاح في أي مجال من مجالات الحياة.


اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

كابتن أحمد طلب: قصة نجاح تتجاوز الإصابات

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى