77
منوعات
أخر الأخبار

كابتن عبدالله شاهين مدير شركه النجوم اسبورت يصنع التاريخ في عالم كرة القدم والتسويق الرياضي

كابتن عبدالله شاهين مدير شركه النجوم اسبورت يصنع التاريخ في عالم كرة القدم والتسويق الرياضي

في خبر يعكس روح الإصرار والنجاح، يبرز اللاعب السابق في نادي الأسيوطي سبورت ونادي الرجاء المطروحي، عبدالله هاني محمد زغلول شاهين، المعروف بـ “ماندو”، بأنه ليس فقط لاعب كرة قدم متميز، بل رائد في عالم التسويق الرياضي.

وُلد “ماندو” في محافظة المنوفية بمركز الشهداء في 15 يونيو 2002، ونشأ وترعرع في جو من الحب للعبة كرة القدم.

بفضل موهبته وإصراره، تم احترافه للعب في الدوري التونسي الممتاز مع نادي مستقبل سليمان التونسي، حيث لم يكتف بتحقيق النجاح الرياضي فحسب، بل بدأ رحلة جديدة في عالم التسويق الرياضي.

حاليًا، يدير “ماندو” شركة النجوم سبورت، التي تختص في تسويق لاعبي كرة القدم للخارج، بشراكة مع شركاء أجانب في أوروبا، وتضم مقرين في مصر ستاد الدفاع الجوي والإمارات العربية المتحدة في راس الخيمة مع الشريك الرسمي كابتن بن جدو نور الدين جزائري الجنسية.

وتعكس رؤية “ماندو” المستقبلية حلمًا رياضيًا كبيرًا، حيث يسعى لامتلاك أحد الأندية الصاعدة في الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى بناء كيان قوي لشركته في مصر والإمارات وأوروبا.

تهدف شركة النجوم سبورت بقيادة “عبدالله شاهين” إلى تأسيس جيل جديد من البراعم، يتمتع بالقدرة على الاحتراف في أوروبا، من خلال توفير التدريبات الحديثة والتقنيات المتطورة.

تقوم الشركة بتنظيم معسكرات في مصر واوروبا واستقدام مواهب من الخارج، بالإضافة إلى تنظيم تربصات خاصة بالمدربين لدراسة المنهجيات الإسبانية بإشراف المعد البدني السابق لنادي ريال مدريد، ديفيد كوروا ومدرب الحراس الايطالي سيمينو .

بفضل رؤية “ماندو” وإدارته المتميزة، تعد شركة النجوم الوكيل الحصري لأكثر من لاعب من نجوم الدوري الممتاز في مصر والخارج، مما يجسد الطموح والتفوق في عالم كرة القدم والتسويق الرياضي.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000562331

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى