منوعات
أخر الأخبار

كريم ابراهيم بيومى يحقق انجازاً جديداً كأول سائق سيارات Exotic وLuxury في الإسكندرية

كريم ابراهيم بيومى يحقق انجازاً جديداً كأول سائق سيارات Exotic وLuxury في الإسكندرية

تحت عنوان “كريم بيومي يحقق انجازاً جديداً كأول سائق سيارات Exotic وLuxury في الإسكندرية”، يسرنا أن ننشر لكم قصة نجاح فريدة للشاب الطموح كريم بيومي الذي استطاع أن يصنع مكانته في عالم السيارات الفاخرة.

ولدكريم ابراهيم بيومى في مدينة الإسكندرية في يوم واحد من اكتوبر عام 1992، ومنذ صغره كان يغمره شغفه بالسيارات والقيادة، حيث كانت تلك هي أهم اهتماماته. ورغم مواجهته للعديد من التحديات في بداية حياته العملية، إلا أنه بفضل جهده وصبره، نجح في تحقيق حلمه بأن يكون مديرًا وسائقًا لسيارات Exotic في أكبر معرض للسيارات الفاخرة في الإسكندرية.

بفضل مهاراته العالية في القيادة والتعامل الراقي مع السيارات، أصبح كريم ابراهيم بيومى من بين أمهر السائقين المحترفين في مجاله. يقوم بيومي بمهمة عرض السيارات وإجراء الاعلانات للمعرض بشكل متقن واحترافي.

وفي إطار اهتمامه بتطوير مهاراته والتواصل مع أبرز الشخصيات في مجال السيارات، حضر كريم بيومي حدثًا مميزًا مثل “Exotic Car Show”، حيث أثبت مهاراته واحترافيته أمام قادة هذا المجال، وحصل على شهادة تقدير تكريمًا لتميزه كأول وأمهر سائق سيارات Exotic في الإسكندرية.

ولمتابعة مغامرات كريم بيومي وأحدث أعماله، يمكنكم زيارة حسابه على منصة TikTok عبر الرابط التالي: [رابط حساب TikTok لكريم بيومي].

هكذا يظل كريم بيومي مثالًا مشرقًا للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق أحلامهم وتحقيق النجاح في مجالاتهم المفضلة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
بيومي يحقق انجازاً جديداً كأول سائق سيارات Exotic وLuxury في الإسكندرية

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى