منوعات
أخر الأخبار

كريم محمد زيدان علي: رائد الأعمال الشاب يصنع مستقبلًا مشرقًا في عالم البناء والمقاولات

كريم محمد زيدان علي: رائد الأعمال الشاب يصنع مستقبلًا مشرقًا في عالم البناء والمقاولات

القاهرة، ، 18 مارس 2024

يبرز الشاب الطموح كريم محمد زيدان علي. صاحب الشركات المتعددة والمتخصصة في مجال المقاولات العامة وتأجير الأوناش، كمثال حي على روح الريادة والابتكار في عالم الأعمال.

ولد كريم محمد زيدان علي في العاصمة المصرية، القاهرة، حي الساحل. في 6 يوليو 1998، حيث نشأ وترعرع واستلهم منها شغفه بالعمل والإنجاز.

تلقى تعليمه الجامعي في جامعة فيوتشر أكاديمي، حيث حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والمحاسبة. وتمكن خلال دراسته من تطوير مهاراته القيادية والإدارية التي أثبتت جدارتها في مسيرته الحرفية.

بفضل شغفه بمجال البناء والمقاولات، أسس كريم زيدان شركتي “كريم زيدان للمقاولات العامة” و”كريم زيدان لتأجير الأوناش”، واللتين ارتقتا بسرعة لتصبحا من أبرز الشركات في هذا المجال.

وتم افتتاح شركه دعايه واعلان ولم يكتفِ بذلك، بل روّج لفكرة جديدة وطموحة بافتتاح “الحلم” كبراند رائد في مجال المقاولات العامة، وهو ما يعكس إصراره على تحقيق النجاح والتميز.

علاوة على ذلك، يُعتبر كريم من الرياضيين المتميزين، حيث حقق المركز الثاني في بطولة جمهورية كونج فو عام 2017، مما يبرهن على قدراته الجسدية والعقلية في تحقيق النجاح في ميادين متعددة.

باستثماره الجريء وتفانيه في العمل، يعكس كريم محمد زيدان علي صورة الشاب الواعد الذي يمثل مستقبل الأعمال في مصر، ويثبت أن الإرادة القوية والعمل الجاد هما السر وراء تحقيق النجاح في أي مجال.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
نور التلباني بدأت موهبتها منذ طفولتها وتزوجت المستشار الإعلامي 20240318 151435 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى