77
رياضة
أخر الأخبار

كولر يعلق لأول مرة بعد التعادل مع الترجي التونسي

علق مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تعادل الفريق السلبي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن المباراة كانت قوية كما توقعها، ولكنه لم يكن راضيًا عن أداء الفريق بشكل كامل.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال كولر: “كانت مباراة قوية كما توقعت، لم نلعب الكرة التي كنت أريدها.” وأشار إلى أن الأداء تحسن في الشوط الثاني، حيث دخل الفريق في أجواء المباراة بشكل أفضل. وأكد على أهمية الاستعداد الجيد للشوط الثاني من النهائي في القاهرة، حيث يجب على الفريق إغلاق المساحات وأخذ مخاطرة هجومية لتحقيق الفوز.

وعن انفعاله خلال المباراة، أوضح كولر أن السبب كان قرار الحكم باحتساب تسلل وعدم إعطاء الأهلي فرصة للهجوم على مرمى المنافس، معتبرًا أن الفرصة كانت خطيرة وكان يجب أن تُمنح لهم.

وأشار كولر إلى أنه لم يسعَ للتعادل أمام الترجي، مؤكدًا أن هدفه دائمًا هو الفوز في كل مباراة يخوضها مع الأهلي، وأنه يقبل نتيجة التعادل خارج الديار كواقع يجب التعامل معه.

وأشاد كولر بفريق الترجي، معترفًا بقوتهم وقدرتهم على خلق فرص خطيرة في الشوط الأول، مشددًا على أهمية التركيز والصلابة الدفاعية في مباراة العودة بالقاهرة لتحقيق أهداف الفريق والفوز باللقب.

وفيما يتعلق بإصابة علي معلول، قال كولر: “عندما نعود إلى القاهرة سنقوم بإجراء أشعة لنرى مدى تطور إصابته، وليس لدي معلومات مؤكدة عن حالته في الوقت الحالي.”

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى