منوعات
أخر الأخبار

لجنة الزراعة بمجلس النواب تناقش طلبات الإحاطة مقابل حق الانتفاع بالأملاك العامة

لجنة الزراعة بمجلس النواب تناقش طلبات الإحاطة حول قيمة مقابل حق الانتفاع بالأملاك العامة”

تتجه لجنة الزراعة والري بمجلس النواب صوب مناقشة عدة طلبات إحاطة في اجتماع يعقد الإثنين برئاسة النائب هشام الحصري. تتناول قضايا هامة منها تقدير مقابل حق الانتفاع لاستغلال الأملاك العامة في ميدان الري.

ومن بين القضايا التي ستطرح في الاجتماع. تبرز منظومة الري الحقلي. كما تقدم النواب هشام الحصري وصقر عبدالفتاح صقر طلب إحاطة يستفسران فيه عن مستجدات مشروع تطوير الري الحقلي وكيفية التوعية بمردود الري الحديث.

كما تستكمل اللجنة مناقشة طلب إحاطة من النائب محمد الصمودى يتعلق بمغالاة في احتساب قيمة مقابل حق الانتفاع للاستغلال الزراعي للأملاك العامة على مجرى نهر النيل. يأتي هذا في سياق السعي لضمان العدالة في تحديد التعويضات.

بينما تتعمق اللجنة في مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب عادل عامر. ناصر عثمان، أبو العباس فرحات، يونس عبدالرازق، هشام الجاهل، التي تستند إلى مختلف قضايا المغالاة في تقدير قيمة مقابل حق الانتفاع على الأراضي المرتبطة بالري والصرف.

لكن تأتي هذه الخطوات في إطار الجهود المستمرة للجنة للنظر في القضايا ذات الأهمية في ميدان الزراعة والري. كما يسعى النواب إلى ضمان التحقق من تنفيذ مشاريع تطوير الري بشكل فعّال وتحديد قيمة التعويضات بشكل عادل ومتوازن.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو بدور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
لجنة الزراعة بمجلس النواب تناقش طلبات الإحاطة مقابل حق الانتفاع بالأملاك العامة

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى