أخبار عاجلة
أخر الأخبار

لقاء بين الرئيس المصري السيسي ونظيره الجيبوتي على هامش فعاليات القمة العربية في البحرين

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيلي، وذلك خلال فعاليات القمة العربية المنعقدة في البحرين. جرى خلال اللقاء تأكيد عمق العلاقات بين مصر وجيبوتي ورغبتهما في تعزيز التعاون في مختلف المجالات، خاصة في الجوانب الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

كما تم التطرق إلى الأوضاع في منطقة القرن الأفريقي، حيث أكد الجانبان على أهمية حماية الأمن والاستقرار في المنطقة، وتنسيق جهودهما لتحقيق ذلك. وأكد الرئيس السيسي على دعم مصر للقيادة الفلسطينية في مواجهة الضغوط التي تتعرض لها، وعلى جهودها لدفع المجتمع الدولي لمواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة.

وفي سياق متصل، التقى الرئيس السيسي بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في فلسطين والجهود الدولية لوقف العنف وتحقيق السلام في المنطقة. وثمن الرئيس الفلسطيني الموقف المصري الداعم للقضية الفلسطينية، وأكد حرصه على التشاور والتنسيق المستمر مع مصر لاستعادة السلام والأمن في فلسطين.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى