منوعات
أخر الأخبار

مؤمن محمد عامر: رائد في مجال الصناعة والتجارة بمحافظة الشرقية

مؤمن محمد عامر: رائد في مجال الصناعة والتجارة بمحافظة الشرقية

محافظة الشرقية – التاريخ: 28 فبراير 2024

مؤمن محمد عبدالحليم عامر، شاب من محافظة الشرقية، يمثل رمزًا للابتكار والنجاح في مجال الأعمال. وُلد عام 2002، وتخرج من كلية التجارة بتفوق وحمل على عاتقه رؤية جديدة في عالم الصناعة والتجارة.

بفضل روحه المبدعة واجتهاده الدؤوب، أسس مؤسسة المؤمن للأجهزة الكهربائية، وأصبح رائدًا في مجال فرز التاني وبواقي التصدير ومستخلصات الجمارك.

تميزت مؤسسته بأنها أول موزع للأجهزة الكهربائية في مصر في هذا المجال، وحققت نجاحًا باهرًا.

لا يقتصر دور مؤمن على الصعيد المحلي، بل امتدت توكيلاته لتشمل شركات عالمية مرموقة مثل يونيون اير، بيكو، وايت ويل، وايت بوينت، LG، وكول استار، مما أضاف بُعدًا دوليًا لأعماله.

يعمل مؤمن بشغف في مجال البواقي التصدير ومستخلصات الجمارك، ويشارك بنجاح في المزادات المختلفة في مجال الأجهزة الكهربائية.

ومن أبرز إنجازاته حصوله على مزاد من شركة بيكو بقيمة تصل إلى 32 مليون جنيه، ما يعكس ثقة الشركات الكبرى في قدراته ونزاهته في التعامل.

لا يكتفي مؤمن بما حققه بل يسعى دومًا للمزيد، فقد قام بخطوة استراتيجية بتوسيع نطاق عمله ليشمل خط إنتاج الفريزر هاي تك، وأصبح موزعًا لهذا المنتج على مستوى الجمهورية.

في نهاية المطاف، يثبت مؤمن محمد عبدالحليم عامر أن الإصرار والابتكار هما المفتاحان لتحقيق النجاح، وأن الشباب الواعد له دور كبير في بناء مستقبل مشرق لمصر في مجالات الصناعة والتجارة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
20240229 004012 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى