رياضة
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يقترب من التوقيع مع لاعب بروز باير ليفركوزن لتعزيز صفوفه

تقارير صحفية تكشف عن اهتمام مانشستر سيتي بضم النجم الهولندي جيريمي فريمبونج من باير ليفركوزن خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت هذه التقارير أن النادي الإنجليزي ينظر إلى فريمبونج كخيار مثير للاهتمام، ويُشار إلى أنه يمتلك شرط جزائي بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، مما يجعله متاحًا للانتقال.

وفي هذا السياق، أشار الصحفي الإنجليزي الموثوق دين جونز إلى أن فريمبونج مهتم بفكرة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يجعل انتقاله لمانشستر سيتي ممكنًا.

ويُذكر أن فريمبونج يعتبر أحد الأولويات لمانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا يأتي في إطار استعداد الفريق لتدعيم صفوفه للموسم المقبل.

من جهته، يسعى باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو إلى الاحتفاظ بفريمبونج ولاعبيه الآخرين الرئيسيين، خاصة مع مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن عقد فريمبونج مع باير ليفركوزن يمتد حتى عام 2028، لكن يبدو أن مصيره قد يتغير في ظل اهتمام مانشستر سيتي به.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى