77
منوعات
أخر الأخبار

مايا رعيدي.. العروس اللبنانية التي أسرت العالم بزفافها الأسطوري في بريطانيا

مايا رعيدي.. العروس اللبنانية التي أسرت العالم بزفافها الأسطوري في بريطانيا

في ليلة من ليالي السحر والجمال، احتفلت العالمية مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان السابقة، بزفافها الأسطوري إلى الشاب فهمي كراغولا في حفل زفاف لا يُنسى أُقيم في العاصمة البريطانية لندن. وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي الأحداث بعد إعلان الزواج الرسمي، حيث تألقت العروس بفستان زفاف أنيق من تصميم المصمم العالمي جورج حبيقة، ليبدو الحفل كمشهدٍ خياليّ من الأناقة والجمال.

وبدت العروس في أبهى حلة، حيث ارتدت فستانًا بسيطًا وطويلاً مزينًا بتطريزات من الورود والستراس، مع فتحة جانبية تضفي لمسة ساحرة على إطلالتها. وقد حضر الحفل عدد كبير من الأصدقاء والعائلة من العروسين، ومن بينهم والد العروس ووالدة العريس، مما أضاف للحفل نكهةً خاصة من المودة والسعادة.

زينت قاعة الحفل بتماثيل ضخمة وزخارف ذهبية مذهلة، خلقت أجواءً ساحرة من الفخامة والجمال. وتميّزت طاولة الزفاف بديكور بسيط وأنيق، حيث تزيّنت بالورود البيضاء والشموع الأنيقة، لتشكل لوحة فنية ساحرة أضافت سحرًا خاصًا على الحفل.

تتميز مايا رعيدي، البالغة من العمر 29 عامًا، بجمالها وأناقتها، وقد أسرت قلوب الملايين بحفل زفافها الفاخر. درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية، وقبل زفافها الحالي كانت مُخطوبة لرجل أعمال لبناني. ومن المقرر أن تقيم العروس وزوجها حفل زفاف آخر في سبتمبر المقبل في أثينا، حيث يتوقع أن يحضره عدد كبير من رجال الأعمال والشخصيات العامة.

بهذا الزفاف الأسطوري، أثبتت مايا رعيدي أنها ليست فقط ملكة جمال بلبنان، بل أيضًا ملكة جمال الأناقة والأنوثة التي تتألق في كل لحظة من لحظات حياتها، وأنها مصدر إلهام للشباب في لبنان والعالم.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
11872359831715000068

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى