مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

متجر أفاق التركي منتجات عالية الجودة والاصالة

متجر أفاق التركي
برؤيةٍ متكاملة وأهدافٍ تقدم للجمهور منتجات عالية الجودة والأصالة وتحقق لهم الجمال والثقة انطلقت شركة آفاق المتخصصة في مجال بيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر عام ٢٠١٨ ، واختارت تركيا لتكون مقرها الرئيسي إلى جانب عمل مندوبين لها في العراق ودول الخليج .
إلى جانب مستحضرات التجميل تقدم آفاق خدمات العناية الشخصية وتهتم ببيع أجمل وأرقى الاكسسورات التي تمنح الزبائن رونقاً وأناقةً تتوائم مع الموضة وموديلات الملابس وستايلات الجمال العصري .
استطاعت الشركة أن تحجز لها مكانة في ظل التنافس الدولي الشديد بين الشركات العاملة في هذا المجال من خلال ضمان الجودة والأصالة والأمان لزبائنها وأسعار منتجاتها التي تمكن الجميع من شرائها واقتنائها .

وتنفرد آفاق بنظام عملٍ خاصٍ يقوم على أساس الثقة بينها وبين جمهورها والتعامل بأخلاق أن الشركة ملك لزبائنها يستطيعون أن يقدموا آراءهم ومقترحاتهم والتعبير عن احتياجاتهم ومتطلباتهم من المنتجات وخدمات العناية ، إضافة إلى أنها تتميز بسرعة الرد والتوصيل المجاني وضمان على جميع المنتجات وتوفر للزبائن طرق الدفع المتعددة .
وتوسعت الشركة في خدماتها حيث اهتمت بتوفير منتجات العناية بالجسم والتنحيف التي شكلت في أصالتها وجودتها فارقاً ذهبياً انعكس على النتائج بعد الاستخدام مما زاد من إقبال ورضا وثقة الزبائن في الشركة ومنتجاتها.

منذ انطلاقها تعمل آفاق تحت شعار ” القادم أجمل وأكثر جودة ” سعياً لتقديم الخدمة والفائدة والسعادة لعملائها ، وضمان الانتشار الواسع لمنتجاتها في كل بلدان العالم نحو نجاحٍ أكبر ومستقبلٍ أفضل.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى