منوعات
أخر الأخبار

مجموعة ريلاين المصرية تعلن عن مشروع استراتيجي جديد

مجموعة ريلاين المصرية تعلن عن مشروع استراتيجي جديد لخدمات صيانة السيارات الشاملة
داخل محافظة المنيا لتوفير اكثر من ٤٠ فرصة عمل جديدة”

تحتفل مجموعة ريلاين، الشركة الناشئة المصرية الرائدة في مجال خدمات وحدات التحلية والأجهزة الإلكترونية والرقابية وخدمات صيانة السيارات، بمرور ٤ اعوام على تأسيسها وبمناسبة عيد ميلادها الرابع.

تأسست مجموعة ريلاين في عام ٢٠٢٠، ومنذ ذلك الحين ، نجحت في تقديم حلول شاملة ومبتكرة وافكار جديدة خارج الصندوق لمشاكل الصيانة ، مع التركيز علي دراسة كل مجال وتعيين المهندسين المختصين لكل مجال حرصا على توفير خدمات ذات جودة عالية.
كما قال السيد ريمون رضا علي ان شعار مجموعة ريلاين هو :
( الصحة _ و الأمان _ و الرفاهية )

ومن بين الخدمات التي تقدمها مجموعة ريلاين، يأتي التقسيط المريح بدون فوائد، مما يسهل على العملاء الحصول على الخدمات بأسعار ميسرة وبدون عبء مالي إضافي.

وفي إطار توسيع نطاق عملها وتحقيق مزيد من النجاح، قامت مجموعة ريلاين بالتعاون مع مؤسسة ( متنامي ) بالتعاون مع المهندس ( محمود اشرف احمد ) لتنفيذ مشروع جديد يهدف إلى تطوير قسم العمليات الإلكترونية وتحويل كافة الأعمال إلى تطبيقات ذكية باستخدام تقنيات حديثة، بهدف تسهيل عمليات الخدمة وتوفير فرص عمل جديدة لأكثر من ٤٠ شاب مصري موهوب.

99ee93be 8d99 4704 90e5 2b53ba6d6d6a

وفي هذا السياق، صرح السيد ( ريمون رضا ) المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لمجموعة ريلاين اننا نسعي جاهدا علي توفير وخلق فرص عمل جديدة للشباب
اعلنت ريلاين علي التعاون مع السيد ( ابرام ناصف عازر ) وغيره من المهندسين المختصين في مجال صيانة السيارات لمتابعة وتطوير قسم صيانة وفحص السيارات.
وصرح السيد الاستاذ ( رضا فاروق صليب ) المدير المالي والاداري لمجموعة ريلاين ان المجموعة تستهدف تقديم اكثر من ١٨ الف خدمة صيانة منزلية سنوية داخل محافظة المنيا.
كما نستهدف صيانة اكثر من 10 الاف سيارة سنوية في المرحلة الاولي.
“نحن فخورون بما حققناه خلال اربعة أعوام فقط من العمل، ونتطلع إلى المزيد من التطور والنمو في المستقبل، ونؤكد التزامنا بتقديم خدمات مبتكرة وعالية الجودة لعملائنا”.

تجدر الإشارة إلى أن عيد ميلاد مجموعة ريلاين سيكون في الرابع من أبريل ٢٠٢٤، وهو ايضا احتفالا بيوم ميلاد المالك للمجموعة
السيد ( رضا فاروق صليب ) وتعتبر هذه المناسبة فرصة للاحتفال بالإنجازات التي تحققت خلال الاعوام الماضية كما تسعي إلى مستقبل الكتروني افضل .
حمل التطبيق واستفيد بكل ما ذكر اعلاه..
اسم التطبيق :ريلاين

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
ريلاين المصرية تعلن عن مشروع استراتيجي جديد

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى