حوادث
أخر الأخبار

محامى لاعب بيراميدز: لن نتنازل عن القضية ضد حسين الشحات والفيفا لا تمنع اللجوء للمحاكم

استمعت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، إلى دفوع محامى المغربي محمد الشيبى لاعب بيراميذر، فى القضية المقامة منه ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، والذى اتهمه فيها بسبه وقذفه والاعتداء عليه أثناء المباراة التى جمعت فريقهما.

قال محامى محمد الشيبى لاعب بيراميذر، للمحكمة أن لوائح الفيفا لا تمنع من لجوء أى شخص إلى القضاء المدنى، وأعطت الحرية للسلطات المحلية فى نظر الدعاوى الجنائية التى تحدث فى الملاعب، مشيرا إلى أن لجنة الانضباط التى يترأسها المستشار محمد شرين فهمى ارسل للفيفا للإستفسار عن لجوء
أحد اطراف اللعبة للقضاء ولم يقبل أى ضغوط بإيقاف اللاعب محمد الشيبى بسبب لجوءه للقضاء المدنى، مشيرا إلى أنه لن يتصالح فى الدعوى ومستمر فيها.

وأضاف محامى محمد الشيبى أن حسين الشحات كان لاعبا احتياطيا فى المباراة محل الواقعة بينما خرج الشيبى من المباراة بعد نزول الشحات للمباراة بدقائق قليلة، ولم يتقابلا فى الملعب نظرا لاختلاف مراكزهما فى الملعب.

وشهدت الجلسة الماضية مطالبة دفاع المتهم حسين الشحات من المحكمة استدعاء كل من لاعبى النادى الأهلى طاهر محمد طاهر، ورامى ربيعة، ومحمد مجدى افشة، وعلى معلول، وسيد عبد الحفيظ، وطاقم تحكيم مباراة الأهلى وبيراميدز، وذلك لسماع شهادتهم بشأن ما جرى.

كما طالب دفاع الشحات استدعاء محمود فتح الله إدارى فريق بيراميذر، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين من لجنة المسابقات، لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبى للجنة الانضباط.

اتهم بلاغ الشيبي لاعب الأهلي حسين الشحات بضربه وسبه وإهانته؛ مما أدى إلى إصابتهم بأضرار نفسية وجسدية بعد نشرهم مقاطع فيديو للحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي. .

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى