منوعات
أخر الأخبار

محمد إسراء عامر يطلق منصة “مرسال” لتسهيل الخدمات التسويقية والاستشارات

محمد إسراء عامر يطلق منصة “مرسال” لتسهيل الخدمات التسويقية والاستشارات

القاهرة – 13 مارس 2024:

أعلن المخرج السينمائي والمدير التسويقي المحترف، محمد إسراء عامر، عن إطلاق منصة “مرسال” لتقديم الاستشارات والخدمات التسويقية المتكاملة. وتهدف المنصة إلى تسهيل تعامل العملاء مع خدمات التسويق وتوفير حلول فعّالة ودقيقة بشكل سريع.

يأتي هذا الإعلان من طرف محمد إسراء ، الذي يحمل بكالوريوس في اخراج السينما من IAEMS بمدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، والذي يُعتبر من الكفاءات الشابة والمبدعة في مجال السينما والتسويق.

تعتبر “مرسال” منصة متكاملة تقدم خدمات التسويق والاستشارات للشركات والأفراد، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى حلول تسويقية فعّالة ومبتكرة من خلال المنصة. وتشمل الخدمات المقدمة عبر المنصة الاستشارات المتخصصة وباقات تسويقية تشمل مجموعة متنوعة من أدوات الترويج الاحترافية.

“نحن نسعى لتوفير تجربة فريدة وسهلة لعملائنا في مجال التسويق والاستشارات”، صرح محمد إسراء ، الرئيس التنفيذي لمنصة “مرسال”. وأضاف: “نحن ملتزمون بتقديم الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائنا بشكل شامل وفعّال”.

تعكس إطلاق منصة “مرسال” رؤية محمد إسراء في تطوير وتحسين قطاع الخدمات التسويقية عبر الإنترنت، وتقديم أدوات تسويقية تسهل عملية الترويج والتسويق للعملاء بشكل أكثر فعالية واحترافية.

تتيح المنصة للمستخدمين الحجز المباشر للاستشارات وشراء الباقات التسويقية المتنوعة، مما يجعل عملية الوصول إلى الخدمات التسويقية أكثر سهولة ويسرًا.

نظرًا لخبرة محمد إسراء في مجال التسويق، يُتوقع أن تحظى منصة “مرسال” بترحيب واستحسان واسعين من قبل الشركات والأفراد الذين يسعون لتحسين استراتيجياتهم التسويقية وزيادة فعالية عملياتهم الدعائية.

إسراء عامر يطلق منصة مرسال لتسهيل الخدمات التسويقية والاستشارات 1

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
إسراء عامر يطلق منصة مرسال لتسهيل الخدمات التسويقية والاستشارات

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى