مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

الشيخ محمد العجمى (أبو عبدالرحمن)

الشيخ محمد العجمى (أبو عبدالرحمن) ، ولد في المحله الكبري بمصر في عام 1981. اشتهر ب انه راقي شرعي ومعالج ب القرآن وهي عبارة عن تلاوة آيات من القرآن الكريم والأذكار النبوية كعلاج للأمراض والشرور الروحية.

تعتبر الرقية الشرعية من العلاجات الروحية والنفسية المشهورة في الإسلام، وهي تعتمد على الاعتقاد بأن الله هو المدبر لكل شيء، وأن القرآن الكريم هو كتاب الله الذي يحوي على شفاء للأمراض النفسية والجسدية. ويتم تلاوة الآيات القرآنية والأذكار النبوية بطريقة محددة ومنهجية معينة، ويتم تطبيقها على المريض بشكل دوري لعلاج الأمراض.

وقد أثبتت العديد من الدراسات والأبحاث العلمية فعالية الرقية الشرعية في علاج الأمراض النفسية والجسدية، وخصوصاً في حالات الصرع والاكتئاب والتوتر والقلق والأمراض الجلدية والأمراض العضلية والعظمية. ويعتبر الراقي الشيخ محمد العجمى (أبو عبدالرحمن) الرقية من الأشخاص الذين يتمتعون بخبرة ومهارة فائقة في تطبيق الرقية الشرعية وعلاج الأمراض بالقرآن الكريم.

يقوم الشيخ محمد العجمى (أبو عبدالرحمن) الرقية بتدريب الرقاة المبتدئين وتعليمهم كيفية تطبيق الرقية الشرعية بشكل صحيح، وينشر كتباً ومقالات عن فوائد الرقية الشرعية وأساليب تطبيقها. وتعد الرقية الشرعية من الطرق الشهيرة في العلاج بالقرآن الكريم، وتعد من العلاجات الشافية والتي يستخدمها المسلمون في جميع أنحاء العالم للتخلص من الأمراض النفسية والجسدية.

Phone 📞 01125137676
Phone 📞 01013203202

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى