77
منوعات
أخر الأخبار

محمد احمد سلامة الورداني: قصة نجاح في عالم المقاولات وحب لا ينتهي للنادي الأهلي

محمد احمد سلامة الورداني: قصة نجاح في عالم المقاولات وحب لا ينتهي للنادي الأهلي

الجيزة، إمبابة – بتاريخ 4 مارس 1991، وُلِد محمد أحمد سلامة الورداني، المعروف باسم الشهرة محمد الورداني، في محافظة الجيزة، مركز إمبابة. منذ صغره، أظهر محمد اهتمامًا كبيرًا بالتكنولوجيا والحوسبة، مما دفعه للدراسة في معهد حاسب آلي.

بمرور الوقت، لم تقتصر طموحات محمد على مجال دراسته فقط، بل توسعت لتشمل عالم الأعمال. أصبح محمد الورداني المدير العام وصاحب شركة “إم إيه إس للتوريدات والمقاولات العمومية”، والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال المقاولات في المنطقة. تحت قيادته الحكيمة، حققت الشركة نجاحات كبيرة وساهمت في العديد من المشاريع التنموية.

إلى جانب نجاحاته المهنية، يُعرف محمد الورداني بشخصيته العامة ونشاطه الواسع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يدير صفحة رياضية تتابع أخبار النادي الأهلي بشكل رئيسي. بفضل شغفه الكبير بالنادي، أصبح يُعرف كأحد أبرز مشجعي الأهلي، ويشغل منصب “كابو المقصورة الرئيسية”، مما يعكس التزامه الكبير ودعمه المستمر للنادي.

تُعد قصة محمد الورداني نموذجًا يحتذى به للشباب الطموح، حيث أثبت أن النجاح يمكن تحقيقه من خلال العمل الجاد والشغف بما يحب. إنجازاته المهنية وحبه للنادي الأهلي هما دليل على أن الطموح والإصرار يمكنهما تحقيق المستحيل.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
WhatsApp Image 2024 05 25 at 8.24.37 PM

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى