مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

محمد خالد حسن جلال: الرائد في مجال الأعمال الحرة في مصر

محمد خالد حسن جلال: رحلة النجاح من التجارة إلى التدريب

من منا لا يحلم بتحقيق النجاح في حياته؟ ومن منا لا يسعى لتطوير نفسه ومهاراته؟ هذه هي الأسئلة التي تدور في ذهن كل شاب مصري، والتي وجد أجوبتها محمد خالد حسن جلال، الذي تمكن من تحويل حلمه إلى حقيقة في مجال الأعمال الحرة.

محمد ولد في 28/8/1993 في حي دار السلام بالقاهرة، ونشأ في أسرة تحب العلم والعمل والرياضة. كان محمد طالبًا متفوقًا في دراسته، فحصل على بكالوريوس تجارة أنجليزي، ثم استمر في تعليمه العالي، فنال ماجستير في علم النفس، ودبلومة في إدارة الأعمال. كما أنه حرص على تعلم مجالات أخرى، مثل اللغة الإنجليزية، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتسويق، وشهادة الحاسب الآلي، وإدارة الموارد البشرية.

بعد تخرجه، عمل محمد محاسبًا في شركة كبرى، لكنه لم يشعر بالرضا عن هذا المجال. فقرر أن يغير مسار حياته، وأن يبحث عن شغفه. فأصبح مديرًا لعدة شركات خاصه ، ثم اتجه إلى مجال التدريب والاستشارات. يقوم محمد بتقديم خدمات للشركات والأفراد في مجالات تطوير الذات والقيادة والإنتاجية. يستخدم محمد خبراته وعلومه لإثراء المجتمع ونشر الثقافة والوعي.

لا يكتفي محمد بذلك، بل يحافظ على صحته ولياقته بممارسة الرياضة بانتظام. يعشق محمد رياضة الكيك بوكسينغ والأيكيدو، وهو حائز على عدة جوائز في هذه الرياضات. يقول محمد إن رياضته المفضلة تساعده على التخلص من التوتر وزيادة ثقته بنفسه.

إن قصة محمد خالد حسن جلال هي قصة نجاح مثيرة للاهتمام، تظهر كيف يستطيع الشاب المصري أن يصنع فارقًا في حياته وفي حياة من حوله. يستوحى محمد من قصص نجاح أشخاص آخرين، خصوصًا قدوته في الحياة، والده خالد جلال، الذي يعتبر نموذجًا للموظف المتميز والمسؤول. يطمح محمد إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في مجاله، وإلى المساهمة في تطور بلده وشعبه.

فيسبوك

انستجرام

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى