مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

محمد ربيع محمود الشهير ب محمد الجنتل يشارك في مسلسل اللغز

يواصل الفنان الشاب محمد ربيع محمود الشهير ب محمد الجنتل ، تصوير مشاهده في مسلسل “اللغز”، الذي يتم تصويره في منطقة شبرامنت بالجيزة، ومن المنتظر الانتهاء من المسلسل نهاية يوليو الجاري لعرضه خلال الفترة المقبلة.

ويجسد الفنان محمد ربيع خلال العمل شخصية صاحب محل بقالة، تتردد عليه الفتيات المغتربات لشراء المواد الغذائية، ويلعب دوراً هاماً في الأحداث.

مسلسل “اللغز” ينتمى إلى نوعية مسلسلات الرعب، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات يقيمون في دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها أساس منطقي، هل هي من فعل الجن أم تعويذة من تدبير بنت صاحبة الدار المعقدة نفسيا.

مسلسل “اللغز” بطولة نورهان، محمد ربيع ، محمد نجاتي، سميرة صدقي، إكرامي هجرس، علاء زينهم، أحمد منير، ندى بهجت، نهى رأفت، أسماء الباجوري، عمرو يسري، أية عقيل، نسمة النجار، نشوى على، إسراء عزام، تأليف غادة حنفي، ومن إخراج عصام شعبان.

الجدير بالذكر أن محمد ربيع شارك في رمضان الماضي بمسلسل “بين السما والأرض” بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، ومن تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى