77
منوعات
أخر الأخبار

محمد شحاتة غيطي محمد : قصة رحلة إبداع متعددة الأوجه من أسيوط إلى أوروبا

محمد شحاتة غيطي محمد : قصة رحلة إبداع متعددة الأوجه من أسيوط إلى أوروبا

بدأت رحلة الإبداع لـ محمد شحاتة غيطي المعروف بـ “ميدو المصري”، من أرض أسيوط تحديدًا في منطقة ابنوب ، حيث رأى النور في الاول من مارس عام 1984. تخرج ميدو من جامعة أسيوط بكلية الآداب ، حاملاً شهادة في اللغة العربية ، وتحديدًا في تخصص اللغة العربية.

ولكن لم تكن تلك هي نهاية الرحلة، بل كانت بداية لمغامرة فريدة من نوعها. فبعد تجربته كمدرس للغة العربية ، استقر ميدو على توجيه شغفه نحو مجال العقارات، حيث أصبح مديرًا لشركة “ام ار العقارية “، مسجلاً إبداعه في مجال آخر يختلف تمامًا عن تخصصه الأصلي.

لكن العالم كان ينتظر مزيدًا من التفاصيل عن رحلة هذا الشاب الواعد، فقرر ميدو أن يغامر بمزيد من الخطوات والتجارب، فسافر لمدة سبعة أشهر إلى أوروبا، حيث استكشف تاريخ وثقافات مختلفة في ألمانيا وسويسرا وهولندا وإيطاليا.

وبهذا، يرسم ميدو مسارًا ملهمًا للشباب الطموح، يؤكد من خلاله أن الحياة مليئة بالفرص لمن يتجاوز الحدود ويخوض تجارب جديدة، محملاً رسالة إيجابية لكل من يسعى لتحقيق أحلامه واستكشاف إمكانياته.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000566922

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى