مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

محمد شعبان خميس مسعود: من بطل MMA إلى مدير شركة وطموحات طيار مدني

محمد شعبان خميس مسعود: من بطل MMA إلى مدير شركة وطموحات طيار مدني

*القاهرة، الأسكندرية – 13 مارس 2024 -* يستعرض اليوم “اكسترا نيوز” قصة نجاح شاب مصري يدعى محمد شعبان خميس مسعود، والذي استطاع أن يحقق إنجازات ملحوظة في ميادين متعددة.

ولد محمد شعبان في الإسكندرية في منطقة سيدي بشر بحري في 16 أبريل 1999. بدأ شغفه بالرياضة منذ الصغر، حيث أتقن فنون الفنون القتالية المختلطة (MMA) وتألق في بطولات الشباب والرياضة في محافظة الإسكندرية.

بالإضافة إلى شغفه بالرياضة، كان شعبان مجدًا في دراسته، حيث تخرج من أكاديمية الطيران المدني بتقدير عالي.

ومن خلال جدارته واجتهاده، استطاع شعبان أن يفتح بابًا جديدًا لنفسه في عالم الأعمال، حيث أصبح مديرًا لشركة علي متولي للأدوات الكهربائية والاستيراد والتصدير.

على الرغم من نجاحه في مجال الأعمال، إلا أن طموح شعبان لم يتوقف عند هذا الحد. فهو يحلم بأن يصبح طيارًا مدنيًا، ويعمل بجدية على تحقيق هذا الحلم الكبير.

“لقد كنت دائمًا متحمسًا لتحقيق أهدافي، سواء كانت في المجال الرياضي أو العملي أو حتى في الحياة الشخصية. وأعتقد أن الطموح والاجتهاد هما المفتاح لتحقيق النجاح في أي ميدان”، قال شعبان.

تُظهر قصة محمد شعبان كيف يمكن للإصرار والعمل الجاد تحقيق الأحلام، وتحفيز الشباب على السعي وراء أهدافهم بإصرار وثبات.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى