منوعات
أخر الأخبار

محمد ضاحي محمد عبدالغني: قصة نجاح شاب من الصعيد يحلم بتحقيق إنجازات في مجال الزراعة

 محمد ضاحي محمد عبدالغني: قصة نجاح شاب من الصعيد يحلم بتحقيق إنجازات في مجال الزراعة”

تتألق قصة نجاح شاب من قلب الصعيد، حيث يروي محمد ضاحي محمد عبدالغني، البالغ من العمر ٢٦ عامًا، قصة رحلته في عالم الزراعة والتطوير المستدام.

محمد، الذي ينحدر مركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا، يتحدث عن بداياته البسيطة وشغفه الكبير بالزراعة منذ الصغر. وُلد في ١٧ يونيو ١٩٩٨ وتخرج من كلية الزراعة بجامعة الأزهر في أسيوط.

رغم تحديات الظروف والبيئة، لم يتوقف محمد عن السعي نحو تحقيق أحلامه. بدأت رحلته المهنية بالزراعة خلال الفترة من ٢٠١٩ إلى اليوم، حيث اكتسب الخبرة العملية والمهارات اللازمة في مجال الزراعة.

بعد تخرجه، انطلق محمد في مسيرته المهنية كمهندس زراعي، وتخصص في دعم فني لتحسين جودة الإنتاج الزراعي. ومن خلال جهوده الحثيثة والتفاني في عمله، يحمل محمد اليوم رؤية واضحة لمستقبله، حيث يحلم بفتح مصنع للأسمدة والمبيدات، وتحقيق الاستدامة في الإنتاج الزراعي.

بالإضافة إلى ذلك، يسعى محمد لتحقيق حلمه بأن يكون استشاريًا في مجال زراعة الفاكهة والمحاصيل، حيث يسعى جاهدًا لتحقيق التطور والابتكار في هذا القطاع المهم.

تجدر الإشارة إلى أن محمد يشارك تجربته ومعرفته في مجال الزراعة عبر صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن متابعته على الروابط التالية:

بهذا، يستمر محمد في إلهام الشباب والعمل نحو تحقيق الأحلام، مؤكدًا أن الإرادة والعزيمة هما مفتاح النجاح في أي مجال.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
WhatsApp Image 2024 04 27 at 11.27.19 PM

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى