منوعات
أخر الأخبار

محمد عبدالسلام عبدالجواد: رحالة النجاح من السعودية إلى مصر

محمد عبدالسلام عبدالجواد: رحالة النجاح من السعودية إلى مصر

*القاهرة، 21 مارس 2024 (اكسترا نيوز)*

في قصة تحفل بالإلهام والإنجازات، يتحدث محمد عبدالسلام علي عبدالجواد، المخضرم في عالم الأعمال والتعليم. عن رحلته الملهمة في تدريب الشركات و اعادة هيكلتها، وما وصل إليه من تحقيقات في عالم إدارة الأعمال والتجارة.

ولد عبدالسلام في القسيم بالسعودية في 14 أغسطس 1994، حاملاً روح الريادة والإبداع منذ الصغر. تخرج من كلية الآداب بجامعة القاهرة، ليتخصص في إدارة المشاريع. معززاً مهاراته بدراسة دبلومات في حوكمة الشركات والإدارة المالية و تأسيس المشاريع ، وحاصلاً على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.

بعد مسيرة تعليمية متميزة، عمل عبدالسلام كمحاضر في أكاديمية الدار العربية المتحدة. حيث شارك خبراته القيمة في عدة دول منها الإمارات والعراق وعمان ومصر. كما قاد تدريبات لشركات مرموقة في السعودية مثل Swiss Makkah وشركة ماني لتحصيل الديون . ومجموعة صيدليات الشمس و اصبح متخصص في تقويم عمل الادارة التنفيذية لدى الشركات و تحسين التخطيط الاستراتيجي .

تألقت مسيرة عبدالسلام كمدير مبيعات في قسم التجميل والتغذية لأكبر سلاسل الصيدليات. مثل عابدين والفا، حيث نجح في تضاعف المبيعات وبناء سمعة قوية في هذا المجال. وبفضل روحه الريادية، أسس شركته الخاصة “House” للتجارة والتوزيع، المتخصصة في منتجات التجميل العلاجية والمكملات الغذائية، حيث تحولت إلى علامة تجارية مرموقة في السوق في سنوات قليلة .

تتوج مسيرة عبدالسلام بتكريمه من قبل الأكاديمية العربية كرائد في مجال إدارة الأعمال وتأسيس هيكلة الشركات والمؤسسات، مما يؤكد على تأثيره الإيجابي وإسهاماته القيمة في عالم الأعمال.
و تابع عمله كمحاضر في مجال ادارة الاعمال مع منصبه كمدير تنفيذي لشركة house للتجارة و التوزيع .
بهذه الإنجازات، يظل محمد عبدالسلام علي عبدالجواد مثالاً يحتذى به للشباب الطموح، يثبت أن العمل الجاد والتعلم المستمر هما مفتاح النجاح في أي مجال.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
عبدالسلام عبدالجواد رحالة النجاح من السعودية إلى مصر

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى