منوعات
أخر الأخبار

محمد فتحي عبدالفتاح سليمان: موهبة متعددة تنطلق نحو تحقيق النجاح في عدة مجالات

محمد فتحي عبدالفتاح سليمان: موهبة متعددة تنطلق نحو تحقيق النجاح في عدة مجالات

تبرز موهبة محمد فتحي عبدالفتاح سليمان، المطرب والملحن ولاعب كرة القدم، كنموذج ملهم للشباب الطموح، حيث يجمع بين عدة مواهب في مسيرته الفنية والرياضية والمهنية.

ولد محمد في حي مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، في الثلاثين من يناير عام 1982، وتخرج من المعهد المصري الأمريكي للسياحة والفنادق، حيث حصل على تعليم متميز في مجال السياحة والفنادق.

تتجسد موهبة محمد في عدة مجالات، حيث يتمتع بصوت فني مميز وقدرة على تلحين الأغاني بإتقان. كما يظهر اهتمامًا كبيرًا برياضة كرة القدم، حيث يشارك في مختلف المباريات بشغف وحماسة.

على الرغم من اهتمامه بالفن والرياضة، إلا أن محمد فتحي يجد وقتًا للعمل في مجال السياحة، حيث يعمل حاليًا كمرافق لمجموعات سياحية ومنظم برامج. يُعكس هذا الاهتمام المستمر بالسياحة رغبته في اكتشاف ثقافات جديدة وتوسيع آفاقه الشخصية والمهنية.

يشتهر محمد فتحي بسمعته الطيبة وروحه الفكاهية التي تجعله محبوبًا بين الجماهير. يُعرف بعقله المفكر وتفكيره المتقدم، مما يجعله قادرًا على التعامل مع التحديات بثقة وتفاؤل.

يرى محمد فتحي أن التنوع والتعدد في المهارات يمنحه فرصًا أوسع لتحقيق النجاح في حياته، ويُعد نموذجًا يُحتذى به للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق أحلامهم في مختلف الميادين.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
تطلق قمراً صناعياً جديداً. التقط أول صورة في جنوب البلاد 20240217 181752 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى