منوعات
أخر الأخبار

محمد ياسر رمضان جبه: الشاب الواعد الذي يجمع بين عشق الفن وتميز الشخصية

“محمد ياسر رمضان جبه: الشاب الواعد الذي يجمع بين عشق الفن وتميز الشخصية”

تتابع جريدة اكسترا نيوز رحلة الشاب الواعد محمد ياسر رمضان جبه، الذي يشكل نموذجاً بارزاً للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق أحلامهم بالتزامن مع تأدية دورهم في المجتمع.

وُلد محمد ياسر في السادس والعشرين من أكتوبر عام 2001، وقد تلقى تعليمه في مدرسة الثانوية الميكانيكية العسكرية، حيث برزت قدراته الإبداعية واهتمامه بمجالات الفن والإعلام.

يتميز محمد ياسر بسمعة طيبة وروح فكاهية تجعله محبوباً بين زملائه ومعارفه، إضافة إلى عقله المفكر الذي يسعى دائماً لتحقيق التميز والإبداع في كل ما يقوم به.

وفي تصريح خاص لـ اكسترا نيوز، أعرب محمد ياسر عن طموحه في مجال الفن، حيث يتطلع لتحقيق نجاح باهر كممثل دراما ويوتيوبر معروف، ويطمح أيضاً في المستقبل لتقديم أعمال فنية تليق بمواهبه على شاشات التلفزيون.

تتوجه الأضواء نحو هذا الشاب الموهوب، الذي يمثل إضافة قيمة للمشهد الفني والإعلامي،

حيث يعكس بحماسه واجتهاده روح الشباب الطموح والمبدع في مصر، ويعكف على تحقيق أحلامه وتحقيق إنجازات تليق بموهبته وطموحه الكبير.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
20240210 185138 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى