77
منوعات

محمود ابو عايد الهواري: من صعيد مصر ( قنا ) الي العالميه

محمود ابو عايد الهواري : من صعيد مصر ( قنا ) الي العالميه

قنا – اكسترا نيوز

تواصل محافظة قنا تقديم شخصيات متميزة تساهم في مختلف المجالات، ومن بين هؤلاء يأتي محمود علي فؤاد خليل، المعروف باسم محمود الهواري، ابن مركز أبو تشت.

ولد الهواري في احد قرى ابوتشت وسافر الى القاهره منذ الصغر حتى يحقق بعض احلامه ونشأ في بيئة تشجع على التعليم والتطور. أكمل دراسته وحصل على ليسانس في الدراسات.

لم تقف طموحاته عند حدود التعليم، فقد انطلق في حياته المهنية بقوة وشغف، ليصبح الآن أحد أبرز مسوقي العقارات في القاهره

لم تقتصر اهتمامات محمود الهواري على العمل فقط، وموهبة فى التمثيل ومجال الفن بل يمتلك شغفاً كبيراً بركوب الخيل والسباحة وتربية الحيوانات المفترسه مثل الذئاب والاسود الجبليه وغيرها من الحيوانات والطيور الجارحه مثل الصقور والنسور . يعتبر الهواري أن هذه الهوايات تساعده في الحفاظ على توازنه النفسي والبدني، وتمنحه الطاقة لمواجهة تحديات الحياة اليومية.

يحلم الهواري بالسفر حول العالم واكتشاف ثقافات جديدة، ويرى أن تحقيق هذا الحلم يتطلب العمل الجاد والتفاني في مهنته. يعبر الهواري عن تطلعاته قائلاً: “أطمح إلى أن أزور كل زاوية في العالم، لأتعلم وأستمتع بالتنوع الثقافي والإنساني.”

إن مسيرة محمود الهواري تمثل قصة نجاح ملهمة لكل شاب يسعى لتحقيق أحلامه بالجد والاجتهاد. من قنا إلى العالم، يواصل الهواري رحلته بحماس وإصرار، مؤكداً أن الطموح والعمل هما مفتاح النجاح.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
محمود ابو عايد الهواري

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى