مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

محمود مصطفي وكيل اللاعبين الذي يكتشف نجوم مصر في عالم كرة القدم القاهرة

محمود مصطفي وكيل اللاعبين الذي يكتشف نجوم مصر في عالم كرة القدم القاهرة

17 فبراير 2024 (اكسترا نيوز)

محمود مصطفي وكيل اللاعبين الرياضي الشاب والموهوب من بين الشخصيات الرائدة في عالم كرة القدم المصرية ولد في محافظة الاقصر في ٢٥ مارس ١٩٩٤.

كما تتجلي شخصيته المميزة من خلال سمعته الطيبة وروحه الفكاهية المعهودة من خلال لقاءنا معه أكد محمود علي عشقه وشغفه الكبيرين للعبة كرم القدم وتطلعه لداعم المواهب الشابة في مصر .

يعتبرا محمود وكيلا لعديد من اللاعبين الموهوبين حيث قاد عمليات انتقال عدد كبير من اللاعبين المصريين والافارقة الي الأندية الكبيرة في مصر وخارجها من بين أبرز اللاعبين الذين تم اكتشافهم وتمثيلهم من قبل محمود مصطفي النيجيري المخضرم جون ايبوكا لاعب انبي وسيراميكا كليوباترا.

ومحمود زلاكة الذي يلعب في بيراميدز واحمد مدبولي لاعب الزمالك والبنك الاهلي الحالي وفيبو حكيم لاعب بلدية المحلة وسيراميكا واحمد حكم لاعب سموحة والعديد والعديد من الأسماء.

بفضل مهاراته الاستثنائية في اكتشاف المواهب ومهنيته الرياضية يستمر محمود مصطفي في بناء مستقبل كرة القدم المصرية ويعد واحدا من الشخصيات المهمة التي تساهم في تطور وتقدم اللعبة في البلاد ..

يعد محمود مصطفي قدوة للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق النجاح في عالم كرة القدم وتحقيق أحلامهم في هذا المجال الشيق

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى