77
منوعات
أخر الأخبار

محمود نبوي محمود فاضل: مسيرة حافلة بالإنجازات والعطاء

محمود نبوي محمود فاضل: مسيرة حافلة بالإنجازات والعطاء

القاهرة – جريدة اكسترا نيوز

في ضوء الإنجازات العديدة التي يحققها أبناء مصر في مختلف المجالات، تبرز شخصية محمود نبوي محمود فاضل، المعروف بلقب “القائد”، كنموذج متميز في العمل الوطني والاجتماعي.

يُعتبر محمود نبوي مثالاً للنجاح والتفاني في خدمة الوطن، نظراً لخلفيته كضابط احتياط بالجيش المصري، مما أكسبه مهارات القيادة والانضباط.

التعليم والخبرة المهنية

تخرج محمود نبوي من كلية اللغات والترجمة، قسم اللغة الألمانية، مما أتاح له إتقان لغة أخرى وتعزيز مهاراته في التواصل بين الثقافات. عقب تخرجه، اختار العمل في مجال السياحة، حيث استطاع من خلال خبرته المتميزة أن يساهم بشكل كبير في هذا القطاع.

النشاط الصحفي والحقوقي

لا تقتصر مساهمات محمود نبوي على السياحة فقط، بل امتدت لتشمل المجال الصحفي، حيث يعمل كصحفي محرر أخبار في جريدة الرأي الحر. هذا الدور أتاح له الفرصة لتسليط الضوء على القضايا الهامة ونقل الأخبار بموضوعية ومهنية.

بالإضافة إلى ذلك، يشغل محمود نبوي منصب مستشار معتمد بلجنة تقصي الحقائق في المنظمة الدولية لحقوق الإنسان، حيث يعمل على توثيق الحقائق والدفاع عن حقوق الأفراد. كما أنه مستشار علاقات دبلوماسية، ما يعزز دوره في بناء جسور التواصل والتعاون بين الدول.

الإدارة والعمل التطوعي

حالياً، يشغل محمود نبوي منصب مدير منشأة سياحية لقطاع السلع، حيث يواصل عمله الدؤوب لتطوير هذا القطاع الحيوي.

إيمانه القوي بأهمية العمل التطوعي دفعه للمشاركة في العديد من الأنشطة التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتحقيق مصلحة البشر.

رؤيته لتطوير السياحة في مصر

يحمل محمود نبوي رؤية طموحة لتطوير منظومة السياحة في مصر، معترفاً بوجود قصور في بعض الجوانب التي تحتاج إلى تحسين.

يهدف من خلال جهوده إلى تعزيز مكانة مصر كوجهة سياحية عالمية، مما سيسهم في دعم الاقتصاد الوطني وزيادة فرص العمل.يمكن متابعة المزيد عن نشاطات وإنجازات محمود نبوي عبر صفحته على الفيسبوك:

بهذا، تواصل مصر تقديم أبنائها البارزين الذين يساهمون في نهضة الوطن وتقدمه في مختلف المجالات، ليظلوا دائماً رمزاً للفخر والاعتزاز.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000616123

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى