منوعات
أخر الأخبار

مدبولى يتفق مع “الحوار الوطني” لتنفيذ مخرجات المرحلة الأولى

مدبولى يتفق مع “الحوار الوطني” لتنفيذ مخرجات المرحلة الأولى

القاهرة – في لقاء مهم جمع بين الحكومة المصرية وأعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني، ناقش رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، مع الحضور سبل تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني.

وحضر الاجتماع ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، والدكتور أحمد جلال، مقرر المحور الاقتصادي، والمستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، بالإضافة إلى عدد من أعضاء المجلس.

بدأ اللقاء بترحيب رئيس الوزراء بالحضور، حيث أكد على أهمية النقاشات في إطار الحوار الوطني لرسم خارطة العمل الوطني في المرحلة القادمة. وأشار إلى اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحوار وتوجيهاته المستمرة للحكومة بسرعة ترجمة مخرجات الحوار إلى خطط تنفيذية.

وأوضح مدبولي الخطوات والإجراءات التي تم اتخاذها في إطار تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى، مشيرًا إلى تشكيل مجموعة عمل تابعة للحكومة لمتابعة تنفيذ تلك المخرجات بالتعاون مع الوزارات المعنية.

وفي إطار جهود الحكومة، أكد مدبولي على أهمية وجود مجموعة تنسيقية مشتركة بين الحكومة وأعضاء الحوار الوطني لمتابعة تنفيذ التوصيات والمخرجات التي خرجت من الجلسات السابقة.

وأثنى أعضاء مجلس الأمناء على اهتمام الحكومة بتنفيذ مخرجات الحوار، معبرين عن تقديرهم لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم الحوار الوطني والاستجابة لمخرجاته.

وفي ختام اللقاء، أكد مدبولي على استعداد الحكومة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني، مشيرًا إلى أهمية هذه المخرجات والتزام الحكومة بتحقيقها لصالح الوطن والمواطنين.

  • مدبولى يتفق مع “الحوار الوطني” لتنفيذ مخرجات المرحلة الأولى

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
مدبولى يتفق مع "الحوار الوطني" لتنفيذ مخرجات المرحلة الأولى

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى