منوعات
أخر الأخبار

مريم سمير أديب ترسم مسارًا ملهمًا للشباب المصري

مريم سمير أديب ترسم مسارًا ملهمًا للشباب المصري: من تجارة الملابس إلى تحقيق حلم البلوجر المعروف”

*القاهرة – 28 يناير 2024:*

تحتضن محافظة قنا في قلب جنوب مصر شابة طموحة اسمها مريم سمير أديب، التي تبرز بإتقانها في عالم ريادة الأعمال وتحقيق الأحلام. وُلِدَت مريم في 31 يناير 1985 في مركز نجع حمادي، لتبني بعد ذلك مسيرة حافلة بالإنجازات.

كما تخرجت مريم من مدرسة الثانوية الصناعية بنات، بينما كانت بداية رحلتها نحو النجاح. لكن ما لفت الانتباه هو تحولها من تاجرة ملابس إلى رائدة أعمال ذات تأثير في المجتمع. صاحبة سنتر لبيع الملابس، أصرَّت مريم على تحقيق حلمها الكبير.

في حديثها، قالت مريم: “حلمي يكون عندي مصنع، وأن أصبح بلوجر معروفة، فأنا أؤمن بأن الشباب المصري يمتلك القدرة على تحقيق أهدافهم وتغيير حياتهم للأفضل”.

كما تتواجد مريم حاليًا في مدينة العاشر من رمضان، حيث تواصل تطوير مشروعها التجاري وبناء مستقبلها المهني. بينما يشهد الشباب المصري بمثل هذه القصص النجاح على إمكانية تحقيق الأحلام وتحفيزهم للابتكار والتفوق في مجالات متنوعة.

  • مريم سمير أديب

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
مريم سمير أديب

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى