77
منوعات
أخر الأخبار

مستر إسلام الجويلي: رمز لتعليم اللغة الإنجليزية في مدينة الحمام

مستر إسلام الجويلي: رمز لتعليم اللغة الإنجليزية في مدينة الحمام

مدينة الحمام، الساحل الشمالي – محافظة مطروح

شهدت مدينة الحمام بالساحل الشمالي بمحافظة مطروح بروز نجم معلم شاب، الأستاذ إسلام عبدالله إبراهيم الجويلي، الذي اقترن اسمه بتعلم اللغة الإنجليزية في المدينة. وُلِد الأستاذ إسلام في يناير 1990 في مدينة الحمام، ونشأ طالبًا متفوقًا في دراسته. التحق بكلية التربية قسم اللغة الإنجليزية بجامعة الإسكندرية، حيث تخرج بتفوق، وواصل تطوير مهاراته من خلال العديد من الدورات التدريبية والشهادات المعتمدة من مصادر مرموقة مثل المجلس البريطاني والجامعة الأمريكية للتعليم المفتوح.

بدأ الأستاذ إسلام رحلته في تحسين العملية التعليمية للغة الإنجليزية، حيث اكتسب حبًا واحترامًا كبيرين من طلابه منذ بداية مسيرته التدريسية. لم تتوقف طموحاته عند هذا الحد، بل أسس مركزًا معتمدًا للترجمة والتدريب على اللغة الإنجليزية، يمارس فيه هوايته المفضلة: تعليم طلابه الإنجليزية ورفع مستواهم الأكاديمي.

حققت جهوده نتائج مبهرة، حيث نال شهرة واسعة في مدينة الحمام وخارجها، وأصبح محط أنظار الجميع والوجهة المفضلة لكل طالب أو ولي أمر يسعى لتحسين مستوى أبنائه في اللغة الإنجليزية.

أولياء الأمور والطلاب من مختلف المراحل التعليمية أكدوا على مكانة الأستاذ إسلام العالية، مشيرين إلى تميزه في المادة العلمية وطريقة تدريسها، بالإضافة إلى حرصه الشديد على الطلاب وقربه منهم. إن اسم الأستاذ إسلام الجويلي بات مرادفًا لتعليم اللغة الإنجليزية في مدينة الحمام، بفضل جهوده المتواصلة وإخلاصه في عمله، مما جعله قدوة يُحتذى بها في مجال التعليم.

تُعَدُّ قصة الأستاذ إسلام نموذجًا ملهمًا للشباب الطموح، ودليلًا على أن التفاني في العمل والتعليم يمكن أن يُحدث فرقًا حقيقيًا في المجتمعات، وأن الأحلام الكبيرة تبدأ بخطوات صغيرة ولكن ثابتة نحو النجاح.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
441577323 814899030200075 1343826238514543205 n

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى