منوعات
أخر الأخبار

من ديروط إلى قلوب الطلاب: قصة نجاح مستر جرجس الفى عبدالملاك في عالم التعليم

من ديروط إلى قلوب الطلاب: قصة نجاح مستر جرجس الفى عبدالملاك في عالم التعليم

بقلم : أحمد اسامه عبداللاه

في خبر مميز يعكس قلب الصعيد المصري، يسرنا في جريدة إكسترا نيوز أن نقدم لكم قصة نجاح ملهمة للمدرس الاستثنائي مستر جرجس الفى عبدالملاك، الذي يمثل نموذجاً حياً للتميز والإبداع في مجال تدريس اللغة الإنجليزية.

يولد مستر جرجس في قلب مركز ديروط بمحافظة أسيوط في العاشر من نوفمبر عام 1983، حيث نشأ وترعرع في أحضان هذا الوطن العظيم. تلقى تعليمه الأولي في جامعة أسيوط، حيث تخصص في كلية التربية، مظهراً خلال دراسته الجامعية بروح التفاني والمثابرة.

مستر جرجس الفي
مستر جرجس الفي

بعد تخرجه، اتخذ مستر جرجس مهنة التعليم مساراً لحياته، حيث برز بتميز كمدرس أول للغة الإنجليزية. بجانب شخصيته الطيبة وروحه الفكاهية، يتميز مستر جرجس بعقله المفكر وقدرته على توجيه وتشجيع طلابه نحو النجاح.

لا يقتصر تأثير مستر جرجس على الصفوف الدراسية فقط، بل يمتد إلى مجالات أخرى من الرياضة، حيث يمارس بشغف رياضتي السباحة والاسكواش، ما يعكس توازنه النفسي والجسدي.

وما يميز هذا الشخص المبدع هو بساطة شرحه واستخدامه الطرق الحديثة في التواصل مع الطلاب، حيث يسعى دائماً لتطوير نفسه وطرق تعليمه. وفي هذا السياق، يعتزم مستر جرجس إطلاق دورات تعليمية للغة الإنجليزية، بهدف نقل مهاراته وخبرته إلى أكبر عدد ممكن من الراغبين في تعلم اللغة.

إن مستر جرجس الفى عبدالملاك يمثل قصة نجاح حقيقية تجمع بين الاحترافية والشخصية الطيبة، وتشكل مصدر إلهام للجيل الجديد من المعلمين والطلاب على حد سواء.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
من ديروط إلى قلوب الطلاب: قصة نجاح مستر جرجس الفى عبدالملاك في عالم التعليم

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى