77
منوعات
أخر الأخبار

مسرحيه زائر غير مدعو

فريق أوكلاس يستعد لتقديم عرض مسرحيه زائر غير مدعو

القاهرة – أكسترا نيوز

يستعد فريق أوكلاس لتقديم عرض مسرحي جديد بعنوان “زائر غير مدعو”، المستوحى من رواية الكاتبة البريطانية الشهيرة أجاثا كريستي.

تدور أحداث الرواية حول جريمة قتل غامضة تقع على متن قارب بخاري يبحر على نهر النيل، حيث تجتمع العائلة بأسرار دفينة ونوايا خبيثة.

يصبح لغز الزفاف الدموي هو رحلتهم الأخيرة، في إطار من التشويق والإثارة.يقدم فريق أوكلاس رؤية جديدة لهذه الرواية الكلاسيكية، من خلال عرض مسرحي مُثير يمزج بين التشويق والغموض والكوميديا.

يتضمن العرض بطولة نخبة من الفنانين الموهوبين، وهم: أحمد جمال، إيما إيهاب، شروق القرش، مريم عادل، ندي صلاح، باسل الداري، عمر عبد العظيم، داليا مصطفي، بسنت أيمن، أحمد حمدي، تريزا شوقي، شهد إيهاب، وإبراهيم الفيل.

ويتكون فريق العمل من أحمد ممدوح، أحمد زكي، عزقلاني، سلمي مسعود، ومعتز الأحمدي، ويأتي العرض من إعداد وإخراج مرتضى الخطاب.

سيقدم فريق أوكلاس العرض المسرحي على خشبة مسرح الهوسابير يوم الخميس الموافق ٢٧ يونيو ٢٠٢٤.

“زائر غير مدعو” ليس مجرد عرض مسرحي، بل رحلة عبر الزمن إلى عالم أجاثا كريستي المُثير، حيث تُصبح أنت المحقّق الذي يبحث عن الحقيقة.

ندعو جميع عشاق المسرح والتشويق إلى حضور هذا العرض الفريد والاستمتاع برحلة مسرحية مميزة مليئة بالغموض والإثارة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000635011 scaled

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى