مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

مصطفى بدر فرج يصنع النجاح بإصراره وعزيمته في مجال الأعمال”

مصطفى بدر فرج يصنع النجاح بإصراره وعزيمته في مجال الأعمال”

أعلن مصطفى بدر فرج السيد سليمان سالم، الشاب الطموح والمبادر من محافظة البحيرة. عن مسيرته الملهمة في عالم الأعمال، بعد تخرجه من كلية الهندسة في جامعة المنوفية بشبين الكوم. وُلد بدر في الأول من يوليو عام 1998، وسرعان ما برزت قصته كنموذج للإصرار والتفاني.

بعد اتمام دراسته الجامعية، قرر مصطفى الانضمام إلى الجيش المصري . كما خدم في سيناء بصفته ضابط احتياط، حيث حصل على شهادات تقدير عدة نظير تفانيه وإخلاصه في خدمة بلاده. بدأ بدر مسيرته الوظيفية كظابط، وتدرج في الرتب حتى انتهت مدة خدمته.

ومع ذلك، لم يقتصر طموح مصطفى على الخدمة العسكرية فحسب. بل دخل عالم الأعمال بعد انتهاء فترة خدمته العسكرية، حيث قرر تحويل طاقته ومهاراته الإدارية إلى مشاريعه الخاصة. أسس بدر شركة لتصنيع الألعاب بإسكندرية بعنوان “شركة ألعابي نمبر وان”. وافتتح محلاً له في مسقط رأسه بمركز أبوحمص في البحيرة باسم “سنتر العابي نمبر وان”.

تميزت شركة بدر بتقديم منتجات عالية الجودة ومتنوعة تلبي احتياجات الجمهور، وهو ما جعلها تحقق نجاحاً ملحوظاً في فترة وجيزة. يعزو مصطفى هذا النجاح إلى تفانيه في عمله والتزامه بمتابعة كل ما هو جديد في مجاله، مما جعله يحقق نجاحاً باهراً في عالم الأعمال.

بهذا، يظل مصطفى بدر فرج السيد سليمان سالم، الشاب الطموح، قدوة للشباب الطامحين، مثالاً يحتذى به في عالم الإبداع وريادة الأعمال في مصر.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى