مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

مصطفى خالد مصطفى محمد: شاب ابن محافظه الإسكندرية يحقق إنجازات ملموسة في مجال التصوير بالهاتف

مصطفى خالد مصطفى محمد: شاب ابن محافظه الإسكندرية يحقق إنجازات ملموسة في مجال التصوير بالهاتف

الإسكندرية، مصر – 17 فبراير 2024*

“مصطفي خالد” البالغ من العمر 20 عاماً الشاب الطموح ابن محافظه الإسكندرية، الذي يتمتع بمهارات فريدة في مجال التصوير بالهاتف،من بين الشباب الموهوبين الذين يتألقون في مجالات متعددة، حيث يجسد روح الإصرار والتفاني في تحقيق النجاح.

ولد مصطفى في 6 ديسمبر 2004 في محافظة الإسكندرية، حيث يدرس في كلية طب الأسنان.

بدأ مصطفي رحلته في عالم التصوير الفتوتوغرافي منذ عام 2018، بدأ التصوير بالموبيل بدأ بتصوير الشوارع بمحافظة الإسكندرية وبدأ رحلته في السفر لعده محافظات لتكمله رحلته ويظهر جمال مصر وتعلم العديد من الأسرار والتقنيات في التصوير وتعلم العديد من انواع التصوير من خلال انضمامه إلى فريق “Mobile photographers egypt” وتعلم الكثير منهم .

وفي حديثه عن إنجازاته، أشار مصطفى إلى أنه تمكن من تحقيق نجاحات ملموسة في عالم التصوير، و أصبح مسؤل في فريق “Mobile photographers egypt”، أكبر فريق للتصوير بالهاتف في مصر .

أبرز انجازاته

من بين أبرز انجازاته التي حققها ، تمكن مصطفي الفوز بمسابقة “Alex Through Your Lens”، التي نظمتها وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع مؤسسة فوتوبيا على هامش أسبوع “الإسكندرية للصورة”. كما شارك في العديد من المسابقات والمعارض الأخرى وحقق نجاحات ملحوظة.

حاليًا، يعمل مصطفى على تحقيق حلمه بأن يصبح مصورًا محترفًا، ويتميز بأسلوبه الفريد الذي يترك بصمة خاصة في عالم التصوير.

مصطفي خالد واجه العديد من الصعوبات واللحظات التي شعر فيها باليأس، لكنه لم يتراجع أبدًا. بالعكس، عاد دائمًا بقوة وعزم أكبر لمواجهة التحديات وتجاوزها.

من ضمنهم أن مصطفى، أنه قرر السفر وتغيير مساره المهني لكي يلتحق بكليه طب الأسنان لمتابعه شغفه وحلمه.

تجسد قصة “مصطفى خالد” الإصرار والتفاني في تحقيق الأحلام، وتعكس الإمكانيات الهائلة التي يمتلكها الشباب المصري في مجالات متعددة، مما يؤكد على الإرادة الصلبة والإبداع في مواجهة التحديات.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى