منوعات
أخر الأخبار

من هو مصطفي سيد عبد الحميد

كابتن مصطفى سيد عبد الحميد إبراهيم : شاب مصري يتألق في مجال كمال الاجسام واللياقة البدنية

ديروط – أسيوط – مصر

في زمن تتحدى فيه الأزمات الصحية والاقتصادية طموحات الشباب، يبرز شاب مصري من محافظة أسيوط يدعى مصطفى سيد عبد الحميد إبراهيم، كمثال للنجاح والتفوق في مجال كمال الاجسام واللياقة البدنية.

مصطفى، الذي ولد في 2 سبتمبر 1999 في مركز ديروط، تخرج من كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط، وعمل كمدرب شخصي في عدةجيمات ونوادي صحيه. كما حصل على شهادات دولية في مجال التدريب الشخصي والتغذية من منظمتي ISSA وNSAM، وأصبح أحد أشهر المدربين في مجال الفتنس وكمال الأجسام.

مصطفى يقول إنه يحب عمله ويرى فيه رسالة لخدمة المجتمع وتحسين صحة وجودة حياة الناس. يضيف أنه يستخدم خبرته العلمية والعملية لإعداد برامج تدريبية وغذائية متكاملة ومناسبة لكل فرد حسب احتياجاته وأهدافه.

واتساب بتاريخ 2023 10 06 في 18.03.52 7840e75c

ويشارك مصطفى متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنصائح وإرشادات قيمة في مجالات العلاج الطبيعي واللياقة البدنية والتغذية، كما ينشر صوراً وفيديوهات لتمارينه وإنجازاته. وقد حظي بإعجاب وتقدير الكثير من المتابعين والزبائن، الذين أثنوا على جهوده وكفاءته.

ويرى مصطفى أن لديه المزيد من الأحلام والطموحات التي يسعى لتحقيقها في مستقبله المهني، كما يأمل أن يكون قدوة للشباب المصري، وأن يثبت أن بإمكانهم تحدي المصاعب والوصول إلى أعلى المستويات.

فيسبوك

واتساب بتاريخ 2023 10 06 في 18.03.55 6e388274

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى