مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

مصعب الطيب حسن البشير المعروف بـ Kevin J Phoenix: رحلة نجاح وطموحات متجددة

مصعب الطيب حسن البشير المعروف بـ Kevin J Phoenix: رحلة نجاح وطموحات متجددة

الخرطوم، السودان – 19 فبراير 2024

في إطار سلسلة تقاريرنا عن الشخصيات البارزة والملهمة، نلتقي اليوم بـ مصعب الطيب حسن البشير، المعروف بـ Kevin J Phoenix، الذي يجسد الطموح والإصرار على تحقيق النجاح في مجالات متعددة.

ولد مصعب في الثاني من يناير عام 1994 في الخرطوم، السودان، وتلقى تعليمه في جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا.

يتمتع بسمعة طيبة بين زملائه ومعارفه، ويتميز بروح فكاهية وعقل مفكر.

على الرغم من تنوع اهتماماته، إلا أن مصعب يجد شغفه الحقيقي في فنون الراب والموسيقى. يصف نفسه بأنه كاتب، مغني راب، وملحن، ويسعى جاهدًا لتحقيق حلمه بأن يكون أفضل مغني راب باللغة الإنجليزية في إفريقيا.

ويتعدى اهتماماته الفنية إلى حبه للحيوانات الأليفة، وخاصة الكلاب، حيث يشارك في نشر الوعي بشأن رعاية الحيوانات.على الرغم من أن لونه المفضل هو الأسود، إلا أنه يضفي اللون والإشراق على المجتمع من خلال إلهامه وتطلعاته الإيجابية.

تُظهر قصة مصعب الطيب حسن البشير، المعروف بـ Kevin J Phoenix، كيف يمكن للشغف والإصرار أن يدفعا الفرد نحو تحقيق أحلامه، وتجسد مسيرته الحافلة بالإلهام للشباب الطموح في جميع أنحاء القارة الإفريقية وخارجها.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى