منوعات
أخر الأخبار

مصنع اتليتا للملابس الرياضية في مصر: انطلاقة جديدة للابتكار والجودة

مصنع اتليتا للملابس الرياضية في مصر: انطلاقة جديدة للابتكار والجودة

القاهرة، 7 مارس 2024 (اكسترا نيوز) – أعلنت شركة اتليتا، الشركة المصرية الرائدة في مجال الملابس الرياضية. عن افتتاح فروعها الأولى في مصر في شهر ديسمبر 2023، وذلك في إطار استراتيجيتها للتوسع والانتشار في السوق المصري المتنامي.

تأسست شركة اتليتا في عام 2019 بواسطة كل من محمود ماهر، مصطفى سليمان. ومحمد سليمان، وهي تهدف إلى تقديم أفضل جودة في الملابس الرياضية بأسعار معقولة.

وتمتلك الشركة خبرة واسعة في العمل مع بعض البراندات الرياضية الشهيرة في السعودية والسودان والإمارات. بالإضافة إلى التعاون مع الأندية الكبيرة في الدوري السوداني الممتاز ودوري الدرجة الثانية المصري.

تم انتهاء التعاقد مع البراندات السابقة في عام 2022. وذلك بناءً على رغبة الملاك في التوجه نحو السوق المصري وتحقيق أهداف التوسع والنمو.

وفي هذا السياق، تم افتتاح الفرع الأول لشركة اتليتا في شارع العشرين بمنطقة فيصل. كما يتميز المكان بسهولة الوصول والتواجد الاستراتيجي.

وبعد نجاح الفرع الأول، بدأت الشركة التحضيرات لافتتاح فرعها الثاني في مدينة الإسكندرية. وسيقع الفرع الجديد في منطقة سموحة بشارع النصر.

من المتوقع أن يكون الفرع الجديد مركزًا رئيسيًا لتلبية احتياجات عملائها في المدينة.

تتميز شركة اتليتا بتقديم أجود الخامات وأفضل التصاميم بأسعار تنافسية. مما يجعلها واحدة من أبرز تجار الملابس الرياضية بالجملة في مصر.

وتسعى الشركة جاهدة إلى افتتاح المزيد من الفروع في جميع محافظات مصر. بهدف توفير منتجاتها ذات الجودة العالية لمزيد من العملاء.

تجدر الإشارة إلى أن افتتاح فرع اتليتا في الإسكندرية يأتي في إطار رؤية الشركة لتلبية احتياجات عملائها في مختلف أنحاء البلاد. وتحقيق التواجد الوطني الشامل للعلامة التجارية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
اسلام محمد الشاب الموهوب يحلم بالنجاح في عالم الأعمال 20240307 180404 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى