منوعات

معلومات لم تكن تعرفها عن بولا اسامه حلمي

بولا أسامة حلمي ميخائيل

من هو بولا؟
بولا أسامة يبلغ من العمر 23 سنه يدرس في كلية السياحة والفنادق قسم الارشاد السياحي في محافظة المنيا.

ماذا يدرس بولا في هذه الكلية؟
يدرس ويتعلم بولا في كلية السياحة طريقة التعامل مع الآخرين وخصوصا الأجانب، كما أنه ينمي مهارات مختلفة أخرى كتطوير اللغة والتواصل مع الآخرين، يحب بولا كليته لأنها ايضاً تساعده في معرفة المعلومات الأثريّة والدينية في مصر والبلاد الأخرى، كما أن كلية السياحة كغيرها من الكليات تهتم بالجانب العملي والنظري معا، الجانب النظري يتركز على ما يتم دراسته في الكتب داخل الجامعة، أما الجانب العملي فيتركز على الرحلات التي تعمل على تنظيمها الكليه لزيارة العديد من الأماكن الأثرية حتى يتم تطبيق ما يتم دراسته على أرض الواقع.

received 219201227465874

ماذا يفعل بولا في وقت فراغه؟ يحب بولا لعبة بابجي ويقضي عليها أغلب أوقات الفراغ، لأنه يستمتع كثيراً باللعب عليها وأصبح جيمر محترف جداً.

ما هو حلم وطموح بولا؟
يتمنى بولا السفر لأمريكا حتى يبدأ حياة جديدة يدرس فيها مجال البزنس وإدارة الأعمال ويعتبر هذا المجال مختلف جداً عن مجال دراسته.

ما هو تخصص الإرشاد السياحي وما فائدته؟
المرشد السياحي هو الذي يقوم بمرافقة السياح أثناء رحلتهم وتنظيم تنقلاتهم ومساعدتهم في التنقل وزيارة الأماكن السياحية بكل سهولة، كما أنه يوضح ويشرح لهم كل ما يريدون معرفته ويتواجد معهم حتى يأتي وقت مغادرتهم، ولا بد من أن تكون معاملته معاملة طيبة حتى يترك انطباع حسن عند السائحين يجعلهم يريدون العودة مرة أخرى في أقرب وقت، ومن المعروف أن المرشد يعتبر واجهة مهمة جداً لتعزيز سمعة بلدنا.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى